تساولات إعلامية أردنية : اين الدولة الأردنية من سوريين في الأردن يعلنون عن اعجابهم بداعش!؟

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( السبت ) 17/1/2015 م …

 

* جماعات إرهابية تختطف رجال اعمال سوريين من سورية ويفاوضون على فدياتهم في الأردن !

 

توجهت شبكة الهلال نيوز بالتساؤل ، أين الدولة الأردنية ؛ من سوريين في الأردن يضعون على صفحاتهم بالفيس بوك عبارات إعجاب بجماعة “داعش” الارهابية..

وقالت الشبكة في موضع آخر ، ان عمليات اختطاف لرجال اعمال سوريين تتم في الاراضي السورية من قبل العصابات الإرهابية هناك ، وان عمليات استلام الفدية والمفاوضات تتم في الاردن ( ..) من خلال سوريين يتواجدون على الاراضي الاردنية.

وقالت أن اللاجئين السوريين في الأردن باتوا يمثلون نحو 25% من سكان الأردن .

ونقلت الهلال نيوز عن ( موقع السفارة الأميركية ) بدمشق، قولها أن “النساء والفتيات السوريات يعانين من ممارسات وحشية لا توصف على يد المتطرفين العنْفيين من أمثال جماعتي داعش و النصرة الإرهابيتين.

ودانت السفارة الأمريكية في تعليق  لها ورد على فيديو  منشور عملية إعدام وحشية نفذتها جبهة “النصرة” بحق امرأة خمسينية في إحدى الساحات العامة بريف إدلب (شمال غرب سورية).

وكان المرصد السوري المعارض قد ذكر، بأن النصرة  (الفرع السوري لتنظيم القاعدة)، قتلت امرأة رمياً بالرصاص في إدلب بتهمة بالزنا.

ويذكر أن الحكومة الأردنية  شددت من تحذيراتها بسفر الشبان الأردنيين الى تركيا ، في أعقاب الكشف عن مشاركة نحو 2189 أردنياً في داعش ، تسللوا الى سورية والعراق عبر تركياً وانضموا بعدها الى جماعة داعش الإرهابية .

قد يعجبك ايضا