القيادة المركزية لحزب البعث العربي التقدمي ” في الأردن ” يهنيء الرئيس العربي السوري بأعياد الجلاء

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الأحد ) 19/4/2015 م …

هنأت القيادة المركزية لحزب البعث العربي التقدمي ( في الأردن ) ، في برقية بعثت بها للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية بأعياد جلاء المستعمر الفرنسي عن أرض سورية العربية ؛ هذا الجلاء الذي حققه الشعب العربي السوري بالنضال والدماء والتضحيات ، على طريق تحقيق أهداف الشعب العربي والأمة العربية.

وشددت القيادة المركزية للحزب على ان الشعب العربي في سورية طالما ناضل وكافح وضحى من اجل وطنه وأمته العربية وقدم الشهداء بمواجهة الاستعمار سواء كان عثمانيا أم فرنسيا أم صهيونياً ، مثلما دعم وقاوم وضحى من اجل تحرير كل ارض عربية مغتصبة.

وبينت قيادة البعث التقدمي  وقوف الدولة الوطنية السورية الآن دفاعاً عن الأمة بمواجهة العدوان الامبريالي الاستعماري الصهيوني الإرهابي الذي يستهدف الأمة عبر سورية العروبة المرتكز الأساسي لأمن الأمة العربية.

وأعربت القيادة المركزية للبعث التقدمي ، عن تقديرها واعتزازها بالجيش العربي السوري ، وانتصاراته المضطردة على العصابات الإرهابية وداعميها ، معربة عن يقينها يانتصار الدولة الوطنية السورية بقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد .

وفيما يلي النص الكامل للبرقية :

سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله

تمر هذه الأيام ذكرى جلاء المستعمر الفرنسي عن ارض سورية العربية هذا الجلاء الذي حققه الشعب العربي السوري بالنضال والدماء والتضحيات التي أنجزت تحرير سورية أرضا وشعبا من المستعمر وشكلت مسيرة نضالية نحو تحقيق أهداف الشعب العربي والأمة العربية، لان الشعب العربي في سورية طالما ناضل وكافح وضحى من اجل وطنه وأمته العربية دفع الشهداء في مقاومة الاستعمار عثمانيا كان أم فرنسيا والاحتلال الصهيوني لفلسطين العربية مثلما دعم وقاوم وضحى من اجل تحرير كل ارض عربية مغتصبة. وها هو الشعب العربي السوري يدافع عن الأمة في مواجهة العدوان الامبريالي الاستعماري الصهيوني الإرهابي الذي إنما يستهدف الأمة بأكملها عبر سورية المقاومة سورية العروبة، سورية المرتكز الأساسي لأمن الأمة العربية.

سيادة الرئيس،

وبهذه المناسبة الجليلة فإننا إذ نتقدم من الجيش العربي السوري بالفخر والاعتزاز على ما ينجزه كل يوم من تطهير ارض سورية العربية من الإرهابيين ويوجه الضربة تلو الأخرى لداعميهم بكل أشكال الدعم ولنا ثقة كبيرة بالنصر الذي يحققه الشعب والجيش بقيادتكم الحكيمة والشجاعة، كل الرحمة لشهداء سورية شهداء الأمة جمعاء.

        القيادة المركزية

لحزب البعث العربي التقدمي

 

 

قد يعجبك ايضا