الزعنون يلتقي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الخميس

 

 الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الخميس ) 16/4/2015 م …

*تحديد موعد انعقاد المركزي والإطار القيادي المؤقت لتفعيل منظمة التحرير

يلتقي رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون ، صباح غد الخميس بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في العاصمة الأردنية عمان، لتحديد موعد عقد جلسة طارئة للمجلس المركزي الفلسطيني لبحث أزمة مخيم اليرموك.

وأضاف الزعنون في تصريح صحفي مساء اليوم ؛ الأربعاء، أن اللقاء الذي سيجمعه بالرئيس عباس سيبحث أيضا تحديد موعد لعقد اجتماع للجنة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية (الإطار القيادي المؤقت) الذي تشارك فيه حركتا حماس والجهاد الإسلامي إلى جانب فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وذلك لبحث مجمل الأوضاع الفلسطينية.

ويتوقع أن يحسم هذا اللقاء ويضع حدا لكل التصريحات المتناقضة بشأن سبل معالجة أزمة مخيم اليرموك وغيرها من التحديات التي يواجهها الشعب العربي الفلسطيني، ويقطع الطريق على البعض لاستغلال التناقض والتخبط الحاصل في تصريحات بعض المسؤولين الفلسطينيين.

وكان الزعنون قد دعا يومي 10 و12 لإجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة ، ولما لم تجتمع دعا إلى إجتماع طاريء عاجل للمجلس المركزي لبحث اتخاذ إجراءات إنقاذية لمخيم اليرموك الذي يتعرض للإبادة من قبل داعش والنصرة الإرهابيتين ، كما فتح الزعنون باب التبرع للمخيم .

يذكر أن المجلس الوطني الفلسطيني يعتبر أعلى هيئة  فلسطينية  ، ويتخذ من العاصمة الأردنية ؛ عمان مقراً مؤقتا له إلى حين تحرير مدينة القدس .

 

 

قد يعجبك ايضا