في اجتماعات برشلونة … الأردني د. نضال طعاني ؛ عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي التقدمي : لن تنعم منطقتنا والعالم بالسلام الشامل الا بحل القضية الفلسطينية حلاً عادلاً وإقامة الدولة لفلسطينية وعاصمتها القدس

نتيجة بحث الصور عن نضال الطعاني




الخميس 28/12/2017 م …

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي –

أكد النائب الأردني د. نضال طعاني ؛ عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي التقدمي ( في الأردن ) في مدينة لشبونة بالبرتغال .. أنه لا يمكن ان تنعم منطقتنا والعالم بالسلام الشامل الا بحل القضية الفلسطينية حلاً عادلاً ،  مبيناً أن إنتشار العنف والتطرف هو نتيجة حتمية لغياب هذا الحل العادل للقضية الفلسطينية ، داعيا إلى تحمل العالم  لمسؤولياته في الوقوف مع القضية الفلسطينية ورفع الظلم عن الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

وأشار د. طعاني الذي كان يتحدث في اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية والشؤون الاجتماعية والتعليم المنبثقة عن الجمعية البرلمانية من أجل المتوسط المنعقدة  في مدينة برشلونة البرتغالية مؤخراً  ـ  إلى أن الاردن والمنطقة بأسرها يشهدان مسيرات احتجاجية و غليان حكومي وشعبي على الاعلان المؤسف و الخطير للرئيس الأمريكي يوم الأربعاء 6 كانون أول الجاري ، بأن مدينة القدس العربية الفلسطينية المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب، مشدداً على أن هذا الإعلان يعتبر انتهاكاً صارخا للشرعية الدولية وتحدٍ غير مسبوق على المقدسات الاسلامية و المسيحية التي تضمها القدس  ..

منوهاً بأننا كنا ننتظر والعالم اجمع بان يأتي الرئيس الامريكي بقرار منصف وعادل لإحياء العملية السلمية المتوقفة ، لكن جاء بقرار مؤسف وخطير على السلم و تداعياته في المنطقة و العالم بأسره و ذلك بفرض سياسة الامر الواقع.

 

قد يعجبك ايضا