في بيان شديد اللهجة اليوم … تجمع ” اعلاميون ومثقفون أردنيون من اجل سورية المقاوِمة ـ اسناد ” يدين العملية العدوانية الصهيونية على الجولان … وتوجيه برقية عزاء وتحية مفتوحة إلى حزب الله والقيادة الإيرانية

 

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الثلاثاء ) 20/1/2015 م …

 

** التجمع يدين الصمت الرسمي العربي ويدعو محور وفصائل المقاومة للوحدة ورص الصفوف بمواجهة أعداء الأمة ، مؤكداً وقوفه الى جانب المقاومة اللبنانية ، وداعياً الشعب العربي للوقوف الى جانبها .. معربا عن يقينه بان المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير الارض والانسان في وطننا العربي الكبير

بمشاعرالغضب والسخط والادانة والشجب تلقى ( تجمع اعلاميون ومثقفون أردنيون من اجل سورية المقاوِمة ـ  اسناد ) نبأ استشهاد كوكبة من ابطال المقاومة اللبنانية ( حزب الله  ) في غارة صهيونية غاشمة وغادرة على الجولان العربي السوري ، في سياق عدوانها المستمر على الارض واستباحتها للدماء العربية وسط صمت رسمي عربي يرتقي للتخاذل والتواطيء المشبوه والمدان وصمت مريب وغير مقبول  للعديد من القوى السياسية العربية  .

ويعرب  تجمعنا عن وقوفه الى جانب المقاومة اللبنانية ودعمه وتأييده الكامل لها ، وتوجيه تحية الاكبار والتقدير والاعجاب والاعتزاز لها, ويهيب بشعبنا العربي وقواه السياسية والحية للوقوف الى جانبها وتقديم العون والدعم  بأشكاله كافة .

ويحيي تجمعنا موقف الشعب والجيش والقيادة الايرانية لدعمهم المطلق للمقاومة ، وتضحياتهم  الجسيمة دفاعاً عن الحق العربي في سورية وفلسطين ولبنان .

كما  ويتوجه بالنداء إلى محور وفصائل المقاومة العربية كافة، لرص الصفوف والسعي لتوحيد قواها في اطار برنامج عملٍ يعزز صفوفها ويجعل منها قوة عصية على جميع الأعداء من صهاينة وإمبرياليين واطلسيين ورجعيين عرب وانكشاريين وعملاء وجبناء وارهابيين وقتلة مأجورين .

كما يعلن تجمعنا عن يقينه بان المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير الارض والانسان في وطننا العربي الكبير .

كما يحي موقف الشعب والجيش والقيادةالايرانية ودعمهم المطلق للمقاومة ، وتضحياتهم  الجسيمة دفاعاً عن الحق العربي  .

المجد للشهداء ، عاشت المقاومة.

 ووجه التجمع البرقية المفتوحة التالية الى المقاومة اللبنانية  والقيادة الإيرانية ، كما يلي :

توجيه برقية عزاء وتحية مفتوحة إلى حزب الله والقيادة الإيرانية

يتقدم ( تجمع اعلاميون ومثقفون من اجل سورية المقاومة ـ اسناد ) باحر مشاعر التعزية والمواساة من اسر شهداء المقاومة الابطال، وذويهم ، ومن حزب الله ، وسماحة قائده المناضل حسن نصرالله ومن اسرة الشهيد الايراني ، اللواء محمد علي الله دادي، وقادة الثورة الايرنية .

ويؤكد التجمع على تأييدة المطلق لنهج المقاومة ،  مثمناً عالياً تضحيات حزب الله وثبات نهجه ، وصواب  ، خياراته ، وسداد رؤيته وبصيرته  .

المجد للشهداء ،  المجد للبندقية المنافحة عن حقوق الأمة بمواجهة أعدائها ..عاشت المقاومة

 

قد يعجبك ايضا