المناضل القومي المصري الشحات شتا يستذكر استشهاد البطل اللبناني المقاوم احمد قصير

الأردن العربي – الإثنين 9/11/2020 م …




كتب الشحات شتا …

الشهيد احمد قصير

الحادي عشر من نوفمبر / تشرين ثان ، هو يوم الكرامه لكل العرب، هو يوم استرداد الكرامه للعرب، هو يوم استشهاد البطل احمد قصير.

يوم 11نوفمبر  من  كل  عام  هو  يوم  استرداد  الكرامه  للعرب،  هو  يوم زعيم  شهداء  العرب،  هو يوم استشهاد  بطل  العرب،  هو  يوم الشهيد  الحقيقي  الذي اخذ  بثار  كل  جنود  العرب  الذين  قتلهم  الصهاينه  بدماء  بارده  في  العديد  من  الحروب  المتتاليه  .
واذا  كان  حكام  العرب  المطبعون  الخاضعون  الخانعون  يرفضون  ذكر اسم  هذا  الشهيد،  فاننا  نتعمد  نشر مقال  نحتفل  فيه  بذكراه المجيدة .
فهو عضو  حزب  الله  وبطل  شهداء  العرب الشهيد  احمد  قصير , ونشارك  الاخوه  في  لبنان  الاحتفاء  بيوم  شهادته.
 .
1- في 11 نوفمبر 1982 قام البطل اللبناني الشهيد احمد قصير بتفجير سيارته المفخخة في مقر القيادة العسكرية الصهيونية للبنان بمدينة صور ، وادت هذه العملية البطولية الاستشهادية الي قتل مائتي ضابط وجندي صهيوني، كان من بينهم الحاكم العسكري الصهيوني للبنان، والعديد من كبار الضباط الصهاينة،  في حين عجزت كل جيوش العرب مجتمعة عن قتل هذا العدد، فيما تجاهل الاعلام العربي الموجّه من الحكام  وكلاء الصهاينة عن ذكر هذه العملية البطولية، ناهيك عن الإحتفاء بها وتمجيدها وتمجيد بطلها.
2- كنت اريد من الدول العربية ان تعتبر هذا اليوم هو يوم الشهيد، لان الشهيد العربي اللبناني احمد قصير هو الذي اخذ بثار العرب، فهو الذي قتل اكبر عدد من الصهاينة في اكبر عملية بطولية قتل فيها صهاينة، لكن الضغوط الغربية والمال الخليجي والتوجيه الاسرائيلي نجحوا في شيطنة حزب الله دينيا عبر الوهابية ودار الفتوى في السعودية، واعلاميا عبر القنوات الفضائية المأجورة، بل اعتبر حكام الاعراب حزب الله منظمة ارهابية واعتبرت جامعة الدول الاعرابية حزب الله منظمة ارهابية.
3- اليس حزب الله هو فخر لكل العرب؟؟
فهو اول من حرر اول وطن عربي محتل من الصهاينة،
وهو اول من حقق اول نصر حقيقي على من قهروا كل جيوش العرب،
وهو الذي قتل اكبر عدد من الامريكان.
الا يستحق حزب الله ان يتوج على راس كل العرب؟؟
ان حزب الله هو فخر كل عربي حر ولو كره حكام العرب.
4- ان اليوم المفضل لدي في ايام السنة هو يوم الشهيد في لبنان.
و رغم انني مصري لكني احتفل بهذا اليوم، فهذا اليوم سجل فيه البطل الشهيد احمد قصير اروع واكبر واهم عملية ضد العصابات الصهيونية المحتلة للبنان .
ولذلك  اطالب  من  كل  جيوش  العرب  توزيع  منشور به قصة  هذا  البطل  الشهيد  علي  جنودهم

قد يعجبك ايضا