الاسباب الحقيقيه لقصف العدوان السعودي لسجن النساء في تعز اليمنيه / الشحات شتا

شاهد.. من وراء قصف سجن النساء في تعز؟ - قناة العالم الاخبارية

الشحات شتا ( مصر ) – السبت 11/4/2020 م …




هذه هي الاسباب الحقيقيه لقصف المملكة الارهابيه لسجن النساء في تعز اليمنيه بعد هزائم جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان امام الجيش واللجان في ثلاثة عمليات متتاليه:

ا- عملية نصر من الله الكبري والتي هزمت فيها كل جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان وقتل واصيب واسر الالاف في هذه العمليه وتم تحرير الاف الكيلومترات المربعة من الاراضي اليمنية ، واغتنم الجيش واللجان عتادا عسكريا كبيرا في هذه العمليه .

ب- بعد انكسار جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان في نهم وتحرير انصار الله لنهم باكملها والقضاء علي الحلم السعودي بدخول صنعاء من جبهة نهم وفي عملية البنيان المرصوص في نهم قتل واصيب واسر الالاف من جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان واغتنام الجيش واللجان لعتاد كبير من الاسلحة الامريكيه والبريطانيه والفرنسيه والتي غنموها من الجيش السعودي ومرتزقته وارهابييه.

ج- وبعد انكسار جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان في الجوف وتحرير انصار الله لمحافظة الجوف باكملها ومقتل واصابة واسر الالاف من جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان في الجوف وهروب الجيش السعودي الي مارب واغتنام عتاد كبير من اسلحة جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان.

د- حصار الجيش واللجان لمارب واقترابهم من مركز المحافظه جعل السعوديه تفكر في خطه شيطانيه لتشويه صورة الجيش واللجان الشعبيه ، فهم يعلمون ان انصار الله قرروا تحرير كل الاراضي اليمنيه المحتله من جيوش ومرتزقة وارهاب السعوديه، وانتصار الجيش واللجان الشعبيه الساحق علي جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان جعل السعوديه في ورطة كبري.

لذلك فكرت في خطه شيطانيه وهي قصف سجن النساء في تعز واتهام انصار الله بهذه الجريمه، …

اولا : لتشويه صورة انصار الله التي اعجبت بها كل شعوب العالم بعد هزيمتهم لكل جيوش وكل ارهاب وكل مرتزقة العدوان خلال خمسة اعوام، وسبق للسعوديه ان اتهمت انصار الله بقصف مكه وقالت انها اعترضت صواريخ في سماء مكه في حين يعتبر انصار الله ان مكة مقدسه لانها مدينة جدهم محمد .

وليعلم العالم ان حكام السعودية يقتلون القتيل ويسيرون في جنازته، فهم كانوا يقيمون علاقات قويه مع الاخوان المسلمين في مصر في حين كانوا يحرضون عليهم الملك فاروق وكانوا يدعون انهم ضد اسرائيل وكانوا يدفعون كل تكاليف الحروب التي شنتها اسرائيل علي الدول العربيه.

ولذلك، قصفهم لسجن تعز هو من اجل اتهام الجيش واللجان بهذه الجريمه كما فعلوا عام 2016 وتحديدا في نهاية شهر رمضان حين فجر دواعشهم حي شيعي باكمله وقتل واصابة الالاف ووجهت اليهم اصابع الاتهام قاموا بمسرحية الحرم والقطيف وادعوا ان السعوديه احبطت عدة تفجيرات من اجل صرف الانظار عن جريمتها في بغداد وما فعلته السعوديه في سجن النساء بتعز هو من اجل تشويه صورة الجيش واللجان.

قد يعجبك ايضا