غزة … 3 شهداء وإصابة 40 فلسطينيا في جمعة “الوفاء لأبطال الضفة الغربية”

الأردن العربي –



أكد مدير الإسعاف والطوارئ في مستشفى الشفاء وسط مدينة غزة، مساء الجمعة، استشهاد مواطن متأثر بجراح أصيب بها في جمعة (الوفاء لأبطال المقاومة بالضفة).
وقال السحباني، إن الشهيد هو عبد العزيز إبراهيم أبو شريعة (28 عاماً)، والذي أصيب بطلق ناري بالبطن واستشهد بالمستشفى مساءً.
في ذات السياق، نقلت وكالة الرأي الفلسطينية، عن مستشفى شهداء الأقصى نبأ استشهاد المواطن ماهر ياسين متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق البريج وسط قطاع غزة
يذكر أن أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أفاد باستشهاد الطفل محمد معين خليل جحجوح (16 عاما) بعيار ناري في الرقبة، خلال مشاركته في فعاليات مسيرة العودة شرقي مدينة غزة، التي انطلقت بعد عصر اليوم الجمعة.
وفيما يتعلق بالاصابات، أشار القدرة في تصريح صحفي له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إلى أن عدد الاصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي قطاع غزة، وصل إلى 40 شخصاً، بالاضافة الى صحفييْن وأربعة مسعفين.

وأضاف القدرة، إنه في الجمعة التاسعة والثلاثين، لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة، نؤكد ان الطواقم الطبية مستمرة في تقديم رسالتها الانسانية، وتقديم أسباب الحياة لشعبنا الفلسطيني، في وجه محتل لا يتقن سوى لغة القتل والارهاب

قد يعجبك ايضا