محكمة أمن الدولة الأردنية نظرت اليوم الثلاثاء في قضية ” حماس ” وأمس في قضايا تتصل بداعش ..

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الثلاثاء ) 19/5/2015 م …

قررت الهيئة العسكرية لدى محكمة أمن الدولة الأردنية ؛ المنعقدة اليوم الثلاثاء ، التأكيد على دعوة باقي شهود النيابة العامة بما يُعرف بقضية ( حماس ) ، ورفع جلستها العلنية ، إلى يوم الثلاثاء القادم لمواصلة النظر بالقضية.

واستمعت المحكمة خلال جلسة اليوم إلى 3 من شهود النيابة العامة من مرتبات الأمن العام بما يعرف بقضية (حماس ) وأفاد الشهود بأنهم قاموا بتفتيش منازل بعض المتهمين بالقضية، وضبطوا بداخلها اجهزة خليوية واجهزة حواسيب محمولة “لاب توب”.

وبحسب مصادر أردنية فقد تضمنت لائحة الاتهام ، 4 تهم هي تصنيع مواد مفرقعة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع بالاشتراك، والقيام بأعمال من شأنها الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، وتجنيد أشخاص بقصد الإلتحاق بجماعات مسلحة، والإلتحاق بجماعات مسلحة

وكانت الهيئة العسكرية لدى محكمة امن الدولة قد نظرت يوم امس الاثنين بقضايا متهمين بالترويج والتجنيد والالتحاق بعصابة داعش الإرهابية المسلحة .

واستمعت المحكمة الى عدد من شهود النيابة وشهود الدفاع خلال الجلسات العلنية التي عقدتها للنظر في عدد من القضايا وقررت رفعها الى بداية الشهر المقبل لمواصلة النظر بها.

 

 

قد يعجبك ايضا