بيان من عشيرة “الزغول” يطالبون فيه بملاحقة قاتل ابنتهم في امريكا

بيان من عشيرة "الزغول" يطالبون فيه بملاحقة قاتل ابنتهم في امريكا

الاثنين 29/1/2018




الأردن العربي – طالبت عشيرة الزغول في محافظة عجلون السلطات الامريكية بسرعة الكشف عن قتله الصيدلانية سارة الزغول والتي كانت ضحية لجريمة بشعة في امريكا.

وطالبت العشيرة بحسب بيان صحفي صادر عنها الحكومة الأردنية بالتواصل مع السلطات الأميركية لكشف خيوط الجريمة البشعة.

واكد البيان بأنه ومن خلال التواصل مع عائلة المرحومة تبين انه لا توجد أي عداوات للمرحومة أو ذويها مع أي أحد في الولايات المتحدة الأميركية، وإنما ما حدث يقع تحت باب الجريمة النكراء.

وتاليا نص البيان

تلقت عشيرة الزغول في محافظة عجلون وفي كافة محافظات المملكة ببالغ الحزن والأسى نبأ الجريمة البشعة النكراء التي حدثت في الولايات المتحدة الأميركية وهزت المجتمع الدولي بأسره و أودت بحياة ابنتنا الصيدلانية سارة محمد عارف علي الزغول، وتؤكد العشيرة في بيانها على ما يلي:

أولاً – مطالبة السلطات الأميركية بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن.

ثانياً – مطالبة الحكومة الأردنية بالتواصل مع السلطات الأميركية لكشف خيوط الجريمة البشعة.

ثالثا- يؤكد أبناء العشيرة ومن خلال التواصل مع عائلة المرحومة أنه لا توجد أي عداوات للمرحومة أو ذويها مع أي أحد في الولايات المتحدة الأميركية، وإنما ما حدث يقع تحت باب الجريمة النكراء التي يندى لها الجبين.

رابعاً – المرحومة الصيدلانية سارة الزغول هي خريجة جامعة بورتلاند في الولايات المتحدة الأميركية تخصص صيدلة وهي تعمل في هذا المجال فقط، ووالدها رجل أعمال مشهور وله استثمارات عديدة وهامة في الولايات المتحدة الأميركية.

خامساً – تؤكد العشيرة ومن منطلق إحقاق الحق وانتصاراً للعدالة والإنسانية ضرورة سرعة كشف خيوط القضية ووقف الشائعات والقصاص من المجرمين القتلة ليكونوا عبرة لكل من اعتبر.

 

 

 

قد يعجبك ايضا