الزيارة بمثابة نفي لما نقلته عرب تايمز عن انقلاب .. الأمير فيصل بن الحسين يزور وزارة الداخلية ويلتقي كبار المسؤولين الأردنيين من رسميين وعسكريين وأمنيين

نتيجة بحث الصور عن الأمير  فيصل بن الحسين يزور وزارة الداخلية

الثلاثاء 2/1/2018 م …




الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي

زار نائب الملك ، الأمير فيصل بن الحسين، وزارة الداخلية والتقى المحافظين  أمس الأحد، ، وأكد على أهمية توجيه الاستثمار نحو المحافظات، وضرورة النهوض بواقعها من خلال بناء استراتيجيات تحدد الأولويات التنموية والخدمية ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع   ، منوها باولوية التحدي الإقتصادي معتبراً أن اللامركزية محطة مهمة من محطات الإصلاح الشامل.

واكد على أهمية عمل المجالس الأمنية في المحافظات في الحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون، والتواصل الميداني مع المواطنين.

حضر اللقاء رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي د. فايز الطراونة ووزير الداخلية غالب الزعبي ، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدراء الأجهزة الأمنية، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

يذكر أن صحيفة عرب تايمز التي تصدر برعاية أمريكية قالت مؤخراً ، أن الملك عبد الله الثاني أجرى انقلابا بإحالة شقيقيه وابن عمه على التقاعد من القوات المسلحة الأردنية ، بناء لمعلومات أبلغه بها الرئيس السوداني عمر حسن البشير ، بلغته من خلال ضباط سودانيين يعملون في الإمارات العربية المتحدة ، بأن الإمارات تعمل بتخطيط من محمد دحلان وبالتعاون مع الأمراء الثلاثة وضباط اردنين شراكسة على التدبير لانقلاب يقصي الملك عبد الله الثاني ويأتي بالأمير علي ملكاً على البلاد ..

وتأتي زيارة الأمير فيصل لوزارة الداخلية واجتماعه بالمحافظين بحضور كبار المسؤولين الأردنيين من رسميين وعسكريين وأمنيين بمثابة النفي الرسمي لما نشرته عرب تايمز والتي تتميز وصاحبها اسامة فوزي بالكذب في مواضع كثيرة أخرى .

قد يعجبك ايضا