رابطة الكتاب الأردنيين تنتخب مقرري لجانها الفرعية

 الأحد 8/10/2017 م …




الأردن العربي –

عقدت الهيئة العامّة لرابطة الكُتّاب الأردنيين, اجتماعها العادي لانتخاب اللجان الفرعية, والبالغة  13 لجنة, وألقى رئيس الرابطة الأستاذ محمود الضمور, كلمة في الاجتماع حث فيه أعضاء الهيئة العامّة على التسجيل في اللجان, وتفعيل دورها الذي يشكل الركيزة الأساس, في عمل الرابطة ثقافياً ووطنياً وقومياً, واستعادة دورها ورفع مستوى الثقافة والمثقفين, ويسهم في إعلاء شأنها لدى المؤسسات الوطنية والقومية في الداخل والخارج.

ودعا إلى ضرورة مشاركة الجميع بعيداً عن متطلبات العملية الانتخابية, وتقديم برامج طموحة وعملية وقابلة للتنفيذ, والتنسيق مع الهيئة الإدارية في كل المجالات.

كما أكد على ضرورة تفعيل دور المجلس المركزي في الرابطة, والذي يتكون من مقرري اللجان, ورؤساء الفروع وثلاثة من أعضاء الهيئة الإدارية .

وشدد على تفعيل دورالفروع, ونقل جزء من نشاطات المركز إلى المحافظات.

وقد اجتمعت اللجان وانتخبت مُقرريها على النحو التالي :

لجنة فلسطين :   عليان عليان / بالانتخاب-  لجنة مقاومة التطبيع: محمد محفوظ جابر/ بالانتخاب  – لجنة الحريات: عبدالله حمودة / بالتزكية –  لجنة الفكر والثقافة: عبد الخالق ختاتنة/ بالتزكية –   لجنة الشعر : هشام القواسمة/ بالانتخاب –  لجنة الدراما والمسرح: مجدي التل / بالتزكية –  لجنة أدب الطفل: محمد جمال عمرو / بالتزكية – لجنة النقد الأدبي: خلدون إمنيعم/ بالتزكية – لجنة الدفاع عن اللغة العربية: دعاء سلامة/ بالتزكية – لجنة القصة والرواية: عمار الجنيدي/ بالانتخاب – اللجنة الاجتماعية: محمد الوحش / بالتزكية

وستقوم الهيئة الإدارية بدعوة الزملاء الراغبين في المشاركة في لجنة الترجمة .

قد يعجبك ايضا