فلسطيني يترشح لمنصب أمني رفيع في فلوريدا

 

الأردن العربي ( الأحد ) 8/3/2015 م …

يترشح الفلسطيني، جاي فرحات لمنصب أمني رفيع المستوى هو شريف مدينة جاكسونفيل بفلوريدا حيث ستجرى الانتخابات في 24 من آذار الحالي.

وكان والد فرحات قد هاجر من مدينة رام الله الى جاكسونفيل عام 1947 حيث أسس بقالة مع أسرتة وازدهرت لتصبح واحدة من المحال الأساسية في مدينة جاكسونفيل.

ويقول المعهد العربي الذي دعا المواطنين العرب للتبرع والتصويت له، ان صفات السيد جاي الصلبة وأخلاقيات العمل والاعتزاز العميق في جذور والده العربية مدعومة باستطلاعات الرأي العام ستعزز حظوظة في الفوز بهذه المنصب. وللسيد فرحات خبرة قانونية في مجال انفذ القانون (الأمن) لمدة 23 عاما في مكتب الشريف بدأها في الدوريات والمرور تم في وحدة الجريمة وغيرها من الأدوار القيادية العليا حيث يشرف الأن على وحدة المباحث.

ويقول فرحات في حملته الانتخابية ان منع الجريمة بين الشباب هو أمر بالغ الأهمية لنجاح المدينة واعدا بأقل تعيينات سياسية في مكتب الشريف وبالمزيد من ضباط الشرطة والدوريات في الشوارع دون تكلفة لدافعي الضرائب.

ويعتبر مكتب شريف جاكسونفيل وكالة حكومية مشتركة لإنفاذ القانون، تقع عليها المسؤولية الرئيسية في إنفاذ القانون والتحقيق والتصويبات داخل جاكسونفيل ومقاطعة دوفال.

وتضم مقاطعة دوفال مدن: جاكسونفيل واطلانتك بيتش وبالدوين وجاكسونفيل بيتش ونبتون بيتش. ويعتبر مكتب الشريف في جاكسونفيل من أكبر الإدارات في جنوب شرق الولايات المتحدة، حيث فيه أكثر من 3600 موظف. ويقوم الشريف كذلك بالاشراف على مراكز الاصلاح والتأهيل في المنطقة.

قد يعجبك ايضا