بالفيديو.. رداً على المحاولات المستميتة لنظام بني سعود للتطبيع مع الصهاينة.. أحرار العرب والمسلمين يتصدون للتطبيع مع العدو الصهيوني




مدارات عربية – الأحد 3/5/2020 م …
عن موقع ” إضاءات ” …

برعاية ملتقى الشباب العربي تم اصدار وسم #فلسطين_قضيتي وكما  تم انتاج هذا الفيديو التضامني مع القضية الفلسطينية, شارك فيه سياسيون وناشطون من مختلف الدول العربية والاسلامية, بالرغم من المحاولات المستميتة التي يقوم بها حثالة الاعراب في الرياض للإساءة للتاريخ ولقضية فلسطين والحملة الشرسة للتطبيع مع العدو الصهيوني التي يقوم بها اعلامهم الناطق بالعربية والعبريّ الهوى كقنوات MBC, بادر الناشط الوطني والمعارض السياسي على هاشم من شبه الجزيرة العربية بهذه الحملة المليونية والتي تلاقي تجاوباً واسعاً من الجمهور العربي والاسلامي .

مهما استمات النظام الحاكم في السعودية لتجميل وجه الصهيونية البشع من خلال تزوير التاريخ وتشويه الحقائق يبقى شرفاء جزيرة العرب وأحرارها يتصدرون التصدي لهؤلاء الأوغاد المتسلطين على رقاب العباد في شبه جزيرة العرب القابعين في الرياض,

إضاءات تتقدم بالشكر لملتقى الشباب العربي وللناشط الوطني العربي على هاشم على هذه المبادرة الطيبة التي تعزز الروابط والوشائج بين ابناء الأمة العربية والاسلامية الواحدة.

ستبقى #فلسطين_قضيتي وقضيتنا وقضية كل الشرفاء العرب والمسلمين, عاشت فلسطين حرة عربية وتحية للأحرار والخزي والعار لكل الخونة الأنذال ممن رهنوا أنفسهم ومقدرات بلدانهم لصالح الأعداء الأشرار, الموت لأمريكا وتوابعها من صهاينة الكيان وتوابعهم في عواصم التطبيع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *