هل كاتبها احمق او على قدر من الحقيقة أو أداة جهاز استخبارات عالمي أم ماذا ؟ … رسالة لـ إدريس الأيوبي يقول فيها أنه ليس نبيا ولكنه فوق الأنبياء له عصمتهم ومعجزاتهم !؟

 

 

محمد شريف الجيوسي ( الأحد ) 30/4/2017 م …

هل كاتبها احمق او على قدر من الحقيقة أو أداة جهاز استخبارات عالمي أم ماذا ؟ … رسالة لـ إدريس الأيوبي يقول فيها أنه ليس نبيا ولكنه فوق الأنبياء له عصمتهم ومعجزاتهم !؟ …

تنبهت صدفة لرسالة غريبة كتبها بحسب الرسالة إدريس الأيوبي ، تلقيتها في صندوق الرسائل المهملة لبريدي الإلكتروني .. حيث أحذف أغلبها دون تمحيص .. وأرجح أن صاحبها غير صادق أو أحمق ، فعلى حد علمي لا أنبياء ولا غير أنبياء بعد النبي محمداً ، إلا عيسى عليه السلام بحسب الديانة المسيحية والمهدي عليه السلام بحسب الديانة الإسلامية ، وتسبق ظهورهما معجزات لم تكتمل بعد .

وهو وإن قال أنه على خطا السيد المسيح،إلا أنه بحسبه ليس هو السيد المسيح ،متحدثا غير مرة عن(المعجزة الدوائية الجنسية) وعن (ابراز الاعجاز الطبي الجنسي) وعن(المعجزات) التي سيعرضها والتي على راسها معجزة الدواء الجنسي التي تشير الى ( وجوب تغيير النظرة و المنظور الى الجنس و العلاقات الجنسية والدعوة الى انواع من التحرر غير المالوفة ) وقوله (ستحدث لي تغييرات كبيرة بواسطة الجنس تمكنني من اكتساب قدرات خارقة كالقدرة على التحليق والطيران )

والسؤال هل يريد من قوله أنه يسير على قدم عيسى التحول بالمجتمعات غير المسيحية وغير الغربية نحو مفاهيم الأيديولوجيا والجنس في الغرب حيث يقول (واشير الى انني على قدم عيسى اي انني على مسار الدول المتقدمة التي جلها ان لم يكن كلها ذات اصول مسيحية وهي التي نجدها تأتي في الغالب بكل ما هو جديد سواء في الاساليب او المناهج المعيشية او المنتجات المتطورة.. ) 

ثم هو يتحدث عن الإرهاب وجهوده في (استتباب الامن و السلم في العالم من خلال القبض على كبار المجرمين و الارهابيين ولاسيما المجرمين الروحانيين الذين يحركون الاحداث الاجرامية في العالم) وقد لفت انتباهي تزامن هذا القول مع مزاعم مجلة “إنكويزيتر” الإسرائيلية (أن روسيا عطلت بمساعدة كائنات فضائية – المدمرة “دونالد كوك”.وبحسبها وضع خبراء بالمؤامرات أنظمة أسلحة حديثة جدًا تستخدم في سورية بموجب عقد سري بين موسكو وحضارات خارج كوكب الأرض)، السؤال هل ستشمل حرب الغرب ضد روسيا وغيرها ، ما وراء الطبيعة والميثولوجيا .  

ورغم أنه يطرح نفسه فوق الأنبياء وله عصمة ومعجزات تفوق معجزاتهم ،إلا أنه يطرح نفسه كمجرد لاعب كرة قدم أو متسابق ممميز أو عالم ذرة أو كاتب رواية نادرة يطمح للنجومية والشهرة وهو ما ليس من صفات أو مزايا من يرسلهم الله لهداية البشر ( تفوقي و تميزي في كل مجالات التنافس والبطولة والسباق والنجومية والشهرة في العالم بشكل يكسبني تصفيق العالم و إعجابه و اذعانه بكوني شخصا متفردا و مميزا ) ورغم كل استعراضات القوة والتحديات التي يعرضها .. فإنه يطالب بحماية أصحاب النفوذ له ( بلسان خاصيته ) دون ان يرتجي من الله جل علا ذلك ( تدعوكم ” أي خاصيته ” الى الرد على كل تهمة توجه الي وتستهدف الحط من قدري و قيمتي و تسعى لتشويه سمعتي و سيرتي من اطراف معادية ) معتبراً ذلك واجب القيام به نحوه ( والسعي للرد واسكات الخصوم المفترين علي والهادفين الى التنقيص من قيمتي و الساعين الى تشويه سمعتي و سيرتي)

بعد تمعن ، أرى أن هذا ( الرجل ) الذي يطرح نفسه كـ ظاهرة وخاصية وولي وقطب على قدم عيسى هو لسان حال وفعل وتنفيذ وإقناع وتضليل وأدلجة واستعباد ، جهاز استخبارات عالمي يريد استغفال الناس والدول بطرق جديدة ، تتلاءم مع المتغيرات ، وتتحلل من عناصر الفشل الذريع الذي يخيم على العالم الإمبريالي بعامة ـ بوسائل منها استخدام الجنس بدل الطامحين للحوريات والشفاء من الأمراض المستعصية ( من إيدز وسرطان عم العباد ) وبذريعة الحرب على الإرهاب والجريمة المنظمة ( تحدث عنها بالتواء ) ولأن هذا الذي له خاصية الأنبياء ومعجزاتهم على حد تعبيره ، له مهام محددة ومرجعية ، فإنه يتصل بكل دول العالم ويحكي بلغاتهم ويغادر وأخيراً يختفي ( يسافر نحو السماء ) .. عندما ينتهي دوره أو يحل محله سواه (زيارتي لكل الدول و الحديث معهم بلغتهم كواحد منهم والتشاور والتحاور معهم و سماع ارائهم واشكالاتهم ومطالبهم واعتراضاتهم واقتراحاتهم ثم بعد مراحل من النقاش والحوار والاستفتاءات اسافر  نحو السماء و نحو مصدر النشاة و الوجود والوحي لتحقيق اهدافهم الموحدة و لاجل تحقيق مقاصدهم ) كانما الله جل في علاه ليس على علم بمراد خلقه .

هذه الرسالة نص بشري سياسي تضمن خطئا لغويا وآخر إملائيا ، وفيها مطبات قد اتحدث لاحقاً ، ولا أستبعد من بين أهدافها تشكيك الناس بعقائدهم ، أو تلهيتهم بما لا ينفعهم أو بما يضرهم غالبا ويشغلهم عن قضايا ملحة وطنية وقومية وإيمانية واقتصادية .  

وفيما يلي نص الرسالة :  

EL-YOUBI DRISS” <[email protected]>    

تم الإرسال من Outlook

اصحاب السمو اصحاب المعالي ايها السادة المحترمون ايتها السيدات المحترمات

تحية طيبة مني اليكم ؛ وبعد

اريد اعلامكم بخبر هام جدا وهو انني امثل وليا عظيما تعريفه كالاتي: الولي الفرد الجامع الغريب القطب وعلى قدم عيسى. واهمية هذا المنصب تتجلى في كونه اعلى بكثير من منصب النبوة ولذا فمن الضروري ابلاغكم بهذا الامر لمدى اهميته الكبرى في حياة الناس و البشرية و ادعوكم جميعا الى تامل النقط التالية:

النقطة الاولى

 التاكد و التحقق من كوني بالفعل صاحب منصب سماوي هو اعلى بكثير من النبوة: 

و يكون ذلك بسؤال و استفسار الخبراء في المجال و المجال المتعلق بي هنا هو مجال العلوم الروحانية بما يتضمنه من علوم عديدة من مثل علم الاعداد و الحروف و علم الاسماء الربانية و دعوات و اقسام و عزائم التسخير و الاستخدام للكائنات الغير مرئية بمختلف انواعها…وهي علوم تعتبر علوما سرية لقوة و خطورة مضامينها و قد الفت فيها العديد من المؤلفات اشرت الى بعضها على صفحتي في الفيسبوك و عرضت صورها و من اشهر المؤلفين المعاصرين في هذه العلوم هنالك المؤلف المصري عبد الفتاح الطوخي..فاستفسار الخبراء من شانه تاكيد كوني شخصا مختارا من طرف الخالق لاكون صلة بينكم وبينه ولا يخفى عليكم اهمية وقيمة مسالة الخبرة في عصرنا حتى ان القضاة والمحاكم يوظفونها في احكامهم و يحتاجون اليها في كثير من قضاياهم.

النقطة الثانية

ان العصمة من خصائص الانبياء و هي من خصائصي على اعتبار انني اعلى منهم جميعا مرتبة وهذه الخاصية تدعوكم الى الرد على كل تهمة توجه الي وتستهدف الحط من قدري و قيمتي و تسعى لتشويه سمعتي و سيرتي من اطراف معادية.

النقطة التالثة

 الانبياء السابقون تميزت حياتهم بمرحلتين هامتين هما مرحلة ما قبل الوحي ومرحلة ما بعد الوحي اما انا فلي مرحلتين لكن بشكل مخالف و هما مرحلة ما قبل التحول او ما قبل التطور ومرحلة ما بعد التحول او ما بعد التطور حيث ستحدث لي تغييرات كبيرة بواسطة الجنس تمكنني من اكتساب قدرات خارقة كالقدرة على التحليق والطيران..

النقطة الرابعة

 الانبياء تميزوا بجانب خاصية العصمة بكونهم كانت لهم معجزات تعضدهم و تشهد على صحة نبوتهم وصدقهم وانا كذلك اتميز بجانب خاصية العصمة بكوني اتوفر على اكبر قدر من المعجزات وستكون البداية والانطلاقة بالمعجزة الدوائية الجنسية التي اتوفر عليها و التي من شانها علاج اية امراض مستعصية ومميتة عجز الطب والعلم امامها ثم بعد ذلك ساثبت للعالم تفوقي الشديد في كل مضامير التنافس و التسابق والبطولة والشهرة و النجومية..و ساثبت للعالم انني شخص مذهل امثل اعجازا سماويا..

النقطة الخامسة

 الانبياء منهم من كان لهم كتب سماوية كالتوراة والانجيل والزابور والفرقان والقران اما انا فستكون لي القدرة على الطيران والتحليق تمكنني من جلب التعاليم او المقرر او البرنامج المناسب في اي وقت واعتقد ان ذلك سيكون بعد المرور بمراحل عدة اهمها:

ا- ابراز الاعجاز الطبي الجنسي الذي اتوفر عليه حيث اصبح شخصا مشهورا في العالم.

ب- استثباب الامن و السلم في العالم من خلال القبض على كبار المجرمين و الارهابيين ولاسيما المجرمين الروحانيين الذين يحركون الاحداث الاجرامية في العالم.

ت- ابراز تفوقي و تميزي في كل مجالات التنافس و البطولة و السباق و النجومية والشهرة في العالم بشكل يكسبني تصفيق العالم و اعجابه و اذعانه بكوني شخصا متفردا و مميزا و هذا يؤهلني للمرحلة التالية

ث- زيارتي لكل الدول و الحديث معهم بلغتهم كواحد منهم والتشاور التحاور معهم و سماع ارائهم واشكالاتهم ومطالبهم واعتراضاتهم واقتراحاتهم ثم بعد مراحل من النقاش والحوار والاستفتاءات اسافر  نحو السماء و نحو مصدر النشاة و الوجود والوحي لتحقيق اهدافهم الموحدة و لاجل تحقيق مقاصدهم.

النقطة السادسة

 انا اعتبر ظاهرة كبرى ادعوكم الى دراستها مع كل الشخصيات و المؤسسات العلمية والبحثية في العالم و لا بد من الاشارة الى انني سامثل مرحلة متقدمة و متطورة و ستكون اكثر يسرا و ذلك ما تشير اليه المعجزات التي ساعرضها والتي على راسها معجزة الدواء الجنسي التي تشير الى وجوب تغيير النظرة و المنظور الى الجنس و العلاقات الجنسية والدعوة الى انواع من التحرر غير المالوفة  و اشير الى انني على قدم عيسى اي انني على مسار الدول المتقدمة التي جلها ان لم يكن كلها ذات اصول مسيحية وهي التي نجدها تاتي في الغالب بكل ما هو جديد سواء في الاساليب او المناهج المعيشية او المنتجات المتطورة..فانا على ذلك السبيل و ادعوكم الى متابعتي  على صفحتي بموقع تويتر و الى فهم و استيعاب مضمون كل تغريدة اوردها هناك.  

و اخيرا ادعوكم الى القيام بواجبكم نحوي والسعي للرد واسكات الخصوم المفترين علي والهادفين الى التنقيص من قيمتي و الساعين الى تشويه سمعتي و سيرتي واذكركم ان المسؤولية تكليف قبل ان تكون تشريفا.

و تقبلوا خالص عبارات التقدير و الاحترام.

ادريس الايوبي

قد يعجبك ايضا