الجيش السوري يشل تحركات الارهابيين في جنوب حلب باسناد من طائرات حزب الله

 

الأربعاء 10/8/2016 م …

الأردن العربي … نفذ الجيش السوري صباح اليوم (الاربعاء) هجمات محدودة في المناطق الجنوبية والجنوب غربية في حلب حيث نجح في استهداف مواقع الارهابيين وقطع الطريق بين منطقة الراشدين 5 و مدرسة الحكمة.

وخلال هذه العمليات استطاعت قوات المقاومة استهداف سوق الجبس في جنوب غرب بلدة 1070 وارغام الارهابيين على الهروب من منطقة السوق.

وشكل سوق الجبس خلال الايام الماضية المعقل الرئيسي لارهابيي جيش فتح الشام (جفش النصرة سابقا) وحركة نور الدين الزنكي والحزب الاسلامي التركستاني لمهاجمة منطقة 1070 وضاحية الاسد.

وفي سياق متصل قتل احد قياديي تنظيم جيش فتح الشام الارهابي (جفش/ النصره) المسمى «ابو المثنى الحموي» كما قتل القيادي «عبد القادر نعساني» المسمى «أبو عبد الرحمن» خلال الاشتباكات الدائرة في جنوب حلب.

ونجحت قوات المقاومة ، خلال عمليات محدودة في منطقة كلية التسليح، قطع طرق الارهابيين في المنطقة ومن جهة اخرى نجحت جبهة المقاومة ، عبر شن هجمات شديدة باستخدام المدفعية والصواريخ ، قطع طريق الارهابيين بشكل كامل بين منطقة العامرية ووسط المدينة والذي يربط بصورة جزئية بين الراموسة وكلية التسليح.

واستهدفت وحدات الجيش السوري وقوات المقاومة مجموعة من الارهابيين حاولت صنع متاريس ترابية بين قرية المشرفة الى بلدة الراموسة وتم تدمير آلياتهم وقتلهم.

واستهدفت الوحدات الصاروخية والمدفعية لجبهة المقاومة عشرات الارهابيين في غرب بلدة خان طومان كما شنت الطائرات بدون طيار التابعة لحزب الله غارات مفاجئة على مقر الارهابيين وتجمعاتهم في قرية الخلصة الواقعة في جنوب غرب حلب ماأدى الى قتل وجرح العشرات منهم.

قد يعجبك ايضا