مصر … الجيولوجي القتيل … مارس معه رذيلة اللواط وقتله طعنا بالسكين

 

 

الأردن العربي ( السبت ) 7/5/2015 م …

 

لم تمر 48 ساعة على مقتل جيولوجي عثر على جثته بها طعنات داخل شقته بالمقطم وإلا ونجح رجال البحث الجنائي بالقاهرة في كشف غموض الحادث وضبط المتهم الذي أدلى باعترافات تفصيلية لكيفية ارتكابه الجريمة البشعة بعد أن عثر على المجني عليه به طعنات نافذة والسكين مستقره في صدره.

حيث قرر المتهم فى التحقيقات انه كان يمارس الرذيلة مع المجني عليه داخل شقته بالمقطم إلا أنهما اختلفا لرفض المتهم استكمال العلاقة الآثمة مع المجني عليه ، فنشبت مشاجرة بينهما فاستل المتهم سكينًا من المطبخ وسدد له طعنات نافذة أودت بحياته في الحال ثم لاذ بالهرب.

الجريمة وقعت عندما تلقى النقيب محمد بهاء معاون مباحث قسم شرطة المقطم بلاغًا من محام مقيم بحلوان أنه توجه إلي شقة خاله ” 58 سنة ” مهندس جيولوجي بأحدي شركات البترول بالعقار سكنه في شارع 9 بالمقطم وعندما طرق الباب لم يفتح فخشي أن يكون حدث له مكروه خاصة انه يقيم بمفرده بالشقة وبمساعدة الجيران قام بكسر الشقة وعثر علي خاله مقتولا.

انتقل إلي مكان البلاغ العقيد هشام قدري مفتش المباحث وبالفحص عثر علي جثة المجني عليه بصالة الشقة يرتدي ملابس كاملة بها طعنة بالرأس والسكين مستقره في صدره كما تبين بعثرة محتويات الشقة بالكامل.

وقد أمر اللواء خالد يوسف مدير أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وتحديد ما تم سرقته من الشقة ، وعلى مدار ساعات متواصلة من جهود رجال المباحث تمكنوا من التوصل إلى الجاني وضبطه بعد فحص علاقاته مع الجيران وزملائه فى العمل وأقاربه وتبين سرقة لاب توب وهاتفي محمول من مسكن المجني عليه وتم عرضه على النيابة لاستكمال التحقيق معه .

وصرحت نيابة حوادث جنوب القاهرة بدفن جثة عالم الجيولوجيا بعد توقيع الكشف الطبي عليه من قبل الطب الشرعي وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

قد يعجبك ايضا