الوحدات والاهلي يستعدان لكأس الكؤوس

 

الأحد 10/7/2016 م …

الأردن العربي … رفع فريقا الوحدات والاهلي لكرة القدم من وتيرة تحضيراتهما، استعدادا لمباراة كأس الكؤوس التي تجمعهما يوم 29 الحالي في افتتاحية الموسم الكروي الجديد 2016-2017.

واعلن الناديان خطواتهما لتعزيز التحضيرات، ولاسيما فيما يتعلق بالمباريات الودية والتعاقدات الجديدة مع لاعبين محليين واجانب.

واستانف فريق الوحدات تدريباته بعد اجازة العيد، بقيادة المدير الفني العراقي عدنان حمد، الذي اعلن خطته للمرحلة المقبلة التي تهدف الى تعزيز صفوف الفريق ولاسيما لمباراة كأس الكؤوس.

وبدأ الوحدات اتصالاته مع اندية الرمثا والجزيرة والبقعة لتأمين اقامة مباراتين وديتين قبل مباراة كأس الكؤوس، كما يسعى لرفع درجة التجانس بين لاعبيه.

ويأمل الوحدات بان ينهي اليوم الاحد صفقة التعاقد رسميا مع اللاعب فادي عوض، اضافة الى انتظار وصول المحترف الكرواتي سبستيان انتيش، سعيا لاكتمال صفوف الفريق الذي سبق وان تعاقد وجدد عقود عدد من اللاعبين امثال البرازيلي توريس وعامر ذيب وعبدالله ذيب وباسم فتحي ومحمد الدميري وغيرهم من اللاعبين.

كما اعلن الوحدات تعاقده مع المدرب البرازيلي ايمانويل، للاشراف على تدريبات اللياقة البدنية في الفريق، سعيا للوصول الى مرحلة الجاهزية الكاملة.

وينتظر أن تشهد الايام القليلة المقبلة، رفع وتيرة التدريبات التي تجري على ملعب النادي بغمدان، من اجل التحضير لمباراة الاهلي التي يسعى الوحدات لاجتيازها بنجاح.

فريق الاهلي، من جانبه، اعلن الدخول في معسكر داخلي اعتبارا من اليوم الاحد بقيادة المدير الفني السوري ماهر البحري، بهدف رفع جاهزية اللاعبين.

وقال البحري لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد ان الفريق قرر الدخول في معسكر مغلق اعتبارا من اليوم بحيث يشتمل المعسكر على تدريبين يوميا صباحي ومسائي.

واوضح ان الفترة المقبلة ستشهد تصاعدا في وتيرة التحضيرات، ولاسيما فيما يتعلق بتنظيم عدد من المباريات الودية ربما تكون امام فريقي الفيصلي وشباب الاردن، مشيرا الى ان فريقه عاقد العزم على استهلال الموسم الكروي بالفوز بلقب كأس الكؤوس’.

وفيما يتعلق بتعاقدات فريقه، اكد البحري ان الاهلي تعاقد فقط مع المحترف الليبيري ماركوس، فيما لم تتضح حتى الان مسألة التعاقد مع اللاعب الليبيري الأخر تيا الذي لعب في صفوف الاهلي الموسم الماضي.

وكشف المدرب السوري عن سعي الاهلي للتعاقد مع لاعبين مدافع ومهاجم، سعيا لاكمال تعاقدات الفريق الباحث عن موسم كروي جيد.

يشار الى ان مباراة كأس الكؤوس تجمع بطل الدوري في الموسم الماضي (الوحدات) مع بطل الكأس في الموسم الماضي (الاهلي)، حيث تأتي هذه المباراة كافتتاحية للموسم الكروي الجديد.

قد يعجبك ايضا