بايدن لم يتحمل قرار موسكو بعد وضعه في القائمة السوداء!

كاظم نوري ( العراق ) – الجمعة 18/3/2022 م …




 

وصف الرئيس الامريكي جو بايدن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ب” مجرم حرب” وهذه ليست المرة الاولى التي يطلق فيها بايدن اوصافا ومسميات سوقية لاتليق به كرئيس دولة عظمى” بل هي من مصطلحات المافيات عندما وصف بوتين في احدى المرات ب” القاتل” وكان رد الرئيس بوتين “الاناء ينضح بما فيه ” وبعد الوصف “البايدني البذيئ” بايام التقى بايدن الرئيس بوتين وصافحه في قمة جنيف وبلا خجل.
لم يتحمل بايدن كما يبدوا قرار موسكو وضعه في قائمة العقوبات السوداء بالرغم من انها رمزية الهدف منها الرد بل التصدي لاساليب وطرق واشنطن التي تستهين بها من الاخرين حتى لو كانوا رؤساء امثال بوتين هذه الشخصية التي ربما ايراد ” الاسم” وحده هو اكثر ما يثير غضب دول الغرب الاستعماري التي لن تتحمل رئيس دولة او مسؤولا يتصدى للاستهتار والعنجهيات الامريكية في العالم كما يثير اللون الاحمر الثور الاسباني .
ا لرئيس بوتين لايرد على ترهات تصدر من واشنطن لانه شخصية متزنة وليست متهورة وكما قال المتحدث باسم الكرملن ديمتري بيسكوف الرئيس بوتين شخصية دولية حكيمة ومثقفة وهذا ما يمنعه من الرد على تصريحات بايدن الغير مقبولة.
بوتين كما هو واضح يرفض من منطلق القيم والكرامة التي يتمتع بها املاءات الغرب والاستخفاف بالاخرين ومحاولة التعامل معهم “كطلاب ابتدائية” عليهم تقبل محاضرات استاذهم القادم من وراء المحيطات مثلما يحصل مع امراء وملوك وشيوخ ” البترو دولار ” في منطقتنا الذين يتعرضون للاهانات الامريكية دوما ويلزمون الصمت .
الرئيس بوتين تربى في كنف مجتمع اصيل لايتقبل محاولات البعض بالتقليل من اهمية وجود هيبة امة عريقة مثل الشعب الروسي بكل تلاوينه انجب شخصية فذة مثل بوتين وغيره المئات .
شعب كان ومازال في مقدمة اصحاب الماثر التاريخية اغنى البشرية بتراثه الخالد الذي تمتد جذوره في اعماق التاريخ لالاف السنين ليات شخص مثل بايدن ويطلق عليه اوصافا تليق بقادة دولته التي لايتجاوز عمرها اكثر من قرنين ولم تقدم للبشرية ارثا انسانيا واخلاقيا تتذكره سوى القتل ولعقود من السنين امضتها بالحروب والتدمير في العالم ولم تسلم بقعة الا ونجد فيها اثار الخراب والدمار الامريكي والغربي .
وعندما نستعرض تاريخ الولايات المتحدة وبالارقام نجد ان وصف ” مجرم حرب” تنطبق على بايدن واسلافه من الرؤساء الامريكيين ” ديمقراطيين وجمهوريين” وبلا استثناء .
لاندري بماذا يصف بايدن الذين ارتكبوا ماساة هيروشيما ونغازاكي عندما قصفوها بالنووي وبماذا يصف قتل مئات الالاف من الفيتناميين في الحرب الاجرامية وبماذا يصف قتل الالاف من الكوريين وبماذا يصف قتل الالاف وتشريد الملايين من العراقيين في الغزو الهمجي عام 2003؟؟
وبماذا يصف الانقلابات العسكرية التي حدثت في دول امريكا اللاتينية بادارة ” سي اي ايه” واودت بحياة الالاف بعد اسقاط حكوماتها الشرعية .
ان مسلسل الموت والدمار الامريكي لم ولن يتوقف في العالم ليات بايدن ويطلق وصف ” مجرم حرب” على رئيس دولة تتصدى لللاستهتار الامريكي في العالم وترفض اساليب المخاتلة ومحاولات الضحك على الاخرين وترفض تمرير الاعيب ومسرحيات الغرب في العالم.
كما ترفض محاولات اذلال الاخرين او الاستخفاف بهم.
يتضح من خلال الاوصاف التي يطلقونها على الاخرين واكاذيبهم التي تغطي صفحات الصحف والفضائيات العميلة انهم لم يعد يتحملون من يقول لا لا لا للمستهترين ويتصدى لهم بكل شجاعة سواء في اوكرانيا او غيرها من مناطق العالم انه” القاتل ” بوتين “قاتل الارهابيين في سورية ” الذين ينفذون المخططات الامريكية .
انه الرئيس بوتين وكل اعضاء القيادة الروسية التي تقف بحزم ضد اساليب المستعمرين بكل اشكالهم وعلى راسهم ” سيئة العالم الحر”.
‎2022-‎03-‎18

 

قد يعجبك ايضا