البروفيسور سعيد النشائي يعلق على برنامج قناة الميادين عن الإمارات

الأردن العربي – الجمعة 10/12/2021 م …




كتب أ.د. سعيد النشائي :

قدمت قناة الميادين الوطنية الشريفة يوم 8 ديسمبر 2021 برنامج عن وضع الإمارات المتناقض بين التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين وعدو لكل الشعوب العربية واندفاعه في نفس الوقت نحو صداقات مع سوريا وايران الأعداء جدا لهذا الكيان الصهيوني.

وقد استضاف مقدم البرنامج أحد ممثلى النظام الإماراتي الصهيوني المستعرب، وقد اظهر هذا الممثل مدى ارتباطه وولائه للصهيونه هو ونظامه المعادي لشعبه ولكل الشعوب العربية، وأظهر بوضوح انه نظام ليس فقط صهيوني مستعرب ولكنه أيضا شديد الانتهازية و الطمع والجهل، ويعتقد انه يمكنه أن يلعب على هذه المتناقضات لمصلحة نظامة وضد شعبه وباقي الشعوب!!

وهذا لن يحدث، بل العكس هو الذي سوف يحدث. ونأسف أن مقدم البرنامج لم يوقفه عن التمادي في أكاذيبه وانحطاطه المبالغ فيهما.

وازداد الأمر سوءا عندما سأله مقدم البرنامج عن علاقة الإمارات بلبنان فادعى هذا الصهيوني أن الموقف سلبي لأن لبنان يحكمها حزب ليس لبنانيا ولكن إيراني هو حزب الله!!

وللأسف لم يواجهه مقدم البرنامج بأن يقدم دليله على هذا الكذب!!

فحزب الله وكل حلفائه من عون وباسيل حتى الحزب الشيوعي ومن بينهم هم أحزاب لبنانية جدا، وطنية جدا، وذات تأييد شعبي واسع جدا.

وهي التي تحمي لبنان من الامبريًاليةً والصهيونية وعملاءَهم وأدواتهم من الاٍرهابين المنحطين المجرمين مثلهم.

ما قاله هذا الصهيوني المستعرب هي الأكاذيب التي ترددها الامبريًاليةً والصهيونية وعملاؤهم وأدواتهم، ويصرفون المليارات لترويجها ويفشلون، وتزداد شعبية حزب الله العظيم وحلفاءه، وتنكشف حقيقة الصهاينة المحليين مثل جعجع والسنيورة وجنبلاط وأمثالهم.

ومن المؤسف أن مقدم البرنامج لم يرد على هذه الأكاذيب المنحطة للصهيوني القادم من الإمارات.

النصر لجبهة المقاومة بقيادة حزب الله اللبناني العظيم وبدعم من ايران العظيمة صديقة الشعوب وجبهة المقاومة وعدوة الامبريًاليةً والصهيونية وعملاءهم وأدواتهم.

لقد سقط النظام الإماراتي في الفخ وفضح أمره، واصبح وغيره من بعض الأنظمة العربية صهيونيي الهوى

ا. د. م. سعيد النشائي- كندا

 

 

قد يعجبك ايضا