الإعلام الحربي اليمني يعرض مشاهد لتحرير الجيش واللجان مديرية الزاهر

استعادة الجيش واللجان السيطرة على مركز مديرية الزاهر جنوبي محافظة البيضاء وعشرات المواقع في منطقة الضحاكي ومديرية الصَّومَعَة شرقي المحافظة من قبضة قوات هادي وتنظيم القاعدة

نفذ الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع أبناء محافظة البيضاء وقبائلها عملية عسكرية واسعة، أسفرت عن تحرير كامل مديرية الزاهر واستعادة كل المواقع التي حاولت عناصر قوات عبد ربه منصور هادي وتنظيم القاعدة احتلالها مسنودين بغطاء عسكري ومادي وإعلامي من الولايات المتحدة الأميركية والسعودية.

 

وشنت قوات الجيش واللجان الشعبية العملية عقب التصدي لزحوف واسعة شنتها العناصر الإرهابية بتمويل ودعم وتخطيط مباشر ومعلن من قبل قوى العدوان الأميركي السعودي.

 

وانطلقت العملية العسكرية من 4 مسارات، انتهت بتحرير وتأمين عشرات المواقع والأوكار التي كانت تتخذها التنظيمات الإرهابية داعش والقاعدة منذ سنوات معسكرات ومصانع للمتفجرات والعبوات الناسفة تحت رعاية تحالف العدوان وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية.

 

وسجّل الجيش واللجان خسائر فادحة في صفوف التنظيمات “التكفيرية” التي لاذت بالفرار، قبل تمكّنها من بسط السيطرة الكاملة على مديرية الزاهر.

 

وكان مصدر عسكري يمني أفاد، أمس الخميس، بأن الجيش و”اللجان الشعبية” استعادا السيطرة على مركز مديرية الزاهر جنوبي محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا