الولايات المتحدة ( الديمقراطية جدا ) توقف مواقع إخبارية إيرانية وأخرى عربية محسوبة على “محور المقاومة”

الأردن العربي- الثلاثاء 22/6/2021 م …

أكد مسؤول بالأمن القومي الأمريكي لشبكة “سي إن إن”، أن حكومة الولايات المتحدة حجبت مواقع إلكترونية مرتبطة بإيران بهدف مواجهة “معلومات مضللة”.




وقال إعلام إيراني إن الولايات المتحدة “استولت” على بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية الناطقة بالعربية والإنجليزية، التابعة للتلفزيون الإيراني.

وذكرت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية شبه الرسمية، الثلاثاء، أن الولايات المتحدة “استولت” على نطاقات (دومين) مواقع قنوات “برس تي في” الناطقة بالإنجليزية و”العالم” الناطقة بالعربية و”المسيرة” التابعة للحوثيين في اليمن.

وتظهر شعارات مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI) ومكتب الصناعة والأمن التابع لوزارة التجارة الأمريكية عند تصفح المواقع المذكورة.

وأشارت الانباء إلى أن “مواقع ووسائل إعلام إيرانية أعلنت تعرضها للقرصنة، موجهة الاتهام للإدارة الأمريكية في وقف بثها على الإنترنيت”.

وتابع: “المواقع التي تعرضت للإيقاف هي قناة العالم وقناة الكوثر وكذلك قناة المسيرة اليمنية التابعة للحوثيين، وأيضا موقع المعلومة العراقي”.

وأضاف: “الولايات المتحدة أوقفت بث موقع قناة (هدهد) الإيرانية للأطفال”.

وأشار إلى أن “الإيقاف طال قناتي فلسطين اليوم التابعة للجهاد الإسلامي واللؤلؤة التابعة للمعارضة البحرينية، وكذلك قناة نبأ اللبنانية ووكالة يونيوز اللبنانية”.

قد يعجبك ايضا