الكيان الصهيونى على وشك الزوال / جمال المتولى جمعة

جمال المتولى جمعة ( مصر ) – الخميس 20/5/2021 م …




اصبح الكيان الصهيونى معزولا عن العالم وعلقت شركات الطيران رحلاتها باتجاه اسرائيل بالاضافة ان المقاومة الفلسطينية فرضت على نتنياهو  وحكومته وغالبية اليهود الاختباء فى الملاجىء واغلاق المدارس والمنشأت الحيوية واصبحت الحياة اليومية فى دولة الكيان الصهيونى باتت فى حال شلل شبه كامل وهذا يعتبر ضربة قاتلة للاقتصاد الاسرائيلى .

المقاومة الفلسطينية قادرة على إبادة إسرائيل  ولكن مقيدة فى الحصول على السلاح والتكنولوجيا المتقدمة وفى الحصول على الدعم المادى لو إتيحت للمقاومة الحصول على الاسلحة المتطورة لما ترددت فى شراءها وتصنيعها .

 فإن صواريخ المقاومة  لم تعد مقصورة على المدن المحيطة بغزة بل امتدت الى تل ابيب و مطارات العدو الاسرائيلى  وهذا التحول الاستراتيجى  هو الذى اسقط اسطورة الجيش الذى لا يقهر واسقط اسطورة سلاح الجو الاسرائيلى والقبب الحديدية.   ففى الوقت التى تعجز فيه اغلب الدول العربية عن ادانة الكيان الصهيونى بعبارات شديدة اللهجة . والغريب فى الأمر ان  اغلب الجيوش العربية لديها ترسانة اسلحة  متتوعة ومتقدمة تبلغ قيمتها ألاف المليارات من الدولارات    التى لا تستخدم الا فى الاستعراضات العسكرية وقمع الشعوب العربية التى تطالب بالحرية والكرامة الانسانية . فلو الحكام العرب وهبوا جزءا بسيطا من هذه الاسلحة للمقاومة الفلسطينية لنجحت المقاومة فى تحرير فلسطين من النهر الى البحر .

  • مدير أحد البنوك الوطنية بالمحلة الكبرى سابقا

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا