بيان صادر عن شبكة ” الأردن العربي ” الإخبارية الإلكترونية : وصم حزب الله ( المقاوم ) بالإرهاب يخدم الكيان الصهيوني فقط

 

الثلاثاء 8/3/2016 م …

تدين شبكة ” الأردن العربي “ الإخبارية الإلكترونية قرار وزراء الداخلية العرب ، ومن قبله قرار دول مجلس التعاون الخليجي ، باعتبار ” حزب الله “ منظمة إرهابية.

إن هذا القرار يعتبر خدمة مجانية للكيان الصهيوني ، بل هو صك براءة لهذا الكيان عن كل ما ارتكبه من جرائم في حق الشعب الفلسطيني وشعوبنا العربية ، كما أنه يشكل استهدافا مباشرا لنهج المقاومة التي سجّلت المآثر المشرّفة بمواجهة الكيان الصهيوني وقوى التآمر على شعوبنا العربية ، خصوصا في فلسطين وسورية ولبنان .

لقد كان ” حزب الله ” وما زال ، وسيبقى منارة لكلّ المؤمنين بنهج المقاومة ومنهلا لا ينضب لكلّ أحرار العرب وشرفائهم التوّاقين الى التحرر والإنعتاق من نير الهزائم التي تسببت بها أنظمة الخنوع العربية أمام عدوّنا التاريخي – الإمبريالية القديمة والحديثة ومخلبها الكيان الصهيوني .

إننا في ” الأردن العربي “ نرفض هذا القرار جملة وتفصيلا ، وذلك كترجمة أمينة وحقيقية لتمسّكنا بثوابتنا ، وعلى رأسها ، وفي مقدمتها تبنّي ودعم خيار المقاومة بمواجهة العدوّ الصهيوني وكافة قوى التآمر على شعوبنا وأوطاننا العربية .

وإننا نرى في هذا القرار الجائر محاولة لحرف بوصلة صراعنا مع أولئك الأعداء .

كما أننا نعتقد أن بإمكان حكومتنا الأردنية التراجع عن تأييد هذا القرار أسوة بما قامت به بعض الدول العربية ( الجزائر وتونس ) .

المجد كل المجد لمقاومة !

الخزي والعار لأعداء الشعوب !

 

 

قد يعجبك ايضا