عاقبها بـ”الخنق” لعشقها الملاهي الليلية ثم اتصل بالشرطة: “قتلت بنتي وأنا في انتظاركم”

 

الخميس 18/2/2016 م …

رفضت “أسماء” العيش تحت سقف منزل الزوجية ولم تقنع بما قسم الله لها ولزوجها من رزق قليل وطلبت الطلاق منه بعد عدة سنوات وعادت إلى منزل أهلها تحمل الكثير من الأفكار داخل عقلها.

دفع الطموح “أسماء” للهرب من منزل أهلها والزواج بأحد الأشخاص الذى رأت فيه طوق نجاه من حالة الفقر الذى تعيشه وذلك رغما عن إرادة والديها وبعد عدة أشهر هربت منه هو الآخر بعد أن اكتشفت خداعه عن حالته المادية لكن هذه المرة لم تعد إلى منزل أهلها وسيطر الشيطان على عقلها واتجهت للعمل فى الملاهى الليلية فى وسط البلد.

لاكت الألسنة أهالى منطقة المرج سيرة “أسماء” وأصبح ذووها يتخفون من أعين الناس كلما مر أحدهم داخل شوارع الحى لا يعرفون كيفية التصرف مع من وضعت رأسهم فى الطين بعد تكرار زواجها لأكثر من مرة وعملها بالملاهى الليلية.

ومرت الأيام على “أسماء” ولم تهنأ بما بحثت عنه وأضاعت كل ما لديها وبدأت الخلافات تدب فى حياتها من جديد مع من هربت من زوجها وهى غارقة فى عملها الجديد داخلى ملهى ليلى بوسط القاهرة.

وفى إحدى المرات رن هاتف شقيقها ليلا ليفاجأ بـ”أسماء” تطلب منه التوسط لدى والدها ليصفح عنها وتعود إلى منزل العائلة مرة أخرى على أن يساعدوها فى الطلاق من زوجها الأخير.

وبالفعل عادت إلى منزل أسرتها وجلس معها والدها داخل غرفتها طالبا منها ترك عملها والجلوس فى المنزل وعدم العودة إلى ما كانت عليه والاستماع إلى النصائح المسداة لها إلا أن الأب استشعر فى حديث ابنته الكذب والمراوغة خاصة بعد أن قالت له “مالكش دعوة بيا”.

وكشفت تحقيقات عمرو أسامة مدير نيابة المرج أن عاطف. ش حارس عقار حاول استرجاع ابنته أسماء عن طريق العمل فى الملاهى الليلية إلا أنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت التحقيقات أن الدم جرى فى عروقه وقام بخنقها داخل غرفتها وخرج إلى أبنائه وطلب منهم الاتصال بالشرطة والإبلاغ عن الجريمة وجلس فى انتظارهم.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة وإعداد التقارير الفنية اللازمة عن سبب الوفاة.

قد يعجبك ايضا