الحزب الشيوعي الأردني ينعى المناضل الشيوعي /الرفيق دكتور مهندس أيمن مدانات

 

الأردن العربي ( الخميس ) 7/1/2016 م …

بمزيد من اللوعة والحزن والاسى ينعى حزبنا الشيوعي المناضل الشيوعي الرفيق الشاب الدكتور المهندس ايمن مدانات عضو المجلس الاستشاري لحزبنا الشيوعي الذي رحل عنا وهو في اوج عطائه وقمة استعداداته لمنح القضية التي امن بها واخلص لها خلاصة ما اكتسبه من تجربة عملية وما هضمه من معارف نظرية.

لقد كان حزبنا يراهن على الرفيق الراحل في احداث نقلة نوعية في عمله ونشاطه وادائه الامر الذي يضاعف من شعوره بعظم الخسارة وفداحة المصاب.

لقد كنا نتطلع ان يسهم الرفيق ايمن مع رفاقه في تنفيذ… المهام الجسام المطروحة امام الشيوعيين الاردنيين في المرحلة الراهنة وان يضطلع بدور بارز في انجاز وحدتهم وتعزيز دورهم في الحياة السياسية والحزبية في بلادنا.

الرحيل المبكر للرفيق الغالي ايمن هو حقا مبعث اسى لكنه لن يقعدنا عن مواصلة العمل لتحقيق الامال العراض التي وهبها الراحل العزيز جل حياته وسنبقى متمسكين بالقيم والمثل التي لم يتخل عنها وناضل من اجل تحقيقها.

تعازينا الحارة لاسرة الرفيق الراحل لزوجته وابنائه وبناته لجميع اقاربه وذويه ورفاقه واصدقائه وسائر محبيه ونعاهدهم جميعا اننا سنبقى الاوفياء لذكرى الرفيق الراحل ولعطائه في شتى ميادين النضال.

 

قد يعجبك ايضا