النائب مريم اللوزي تناشد الملك عبد الله الثاني بالإنتصار لشعبه بحل مجلس النواب وإقالة حكومة د. النسور .. كأحلى هدية في موسم الأعياد

 

محمد شريف الجيوسي ( الثلاثاء ) 29/12/2015 م …

ناشدت النائب مريم اللوزي الملك عبدالله الثاني بحلّ مجلس النواب الـ 17 ( الذي هي عضو فيه ) وإقالة حكومة د. عبدالله النسور ، وذلك انتصارا للشعب والفقراء والمساكين من أبناء هذا الوطن. . مشددة على أن هذه ستكون أكبر مكرمة ملكية للوطن, وأجمل وأحلى هدية في موسم الأعياد لمواطنيه الأوفياء.

وعبرت النائب اللوزي في بيان عن أسفها لما شهدته قبة البرلمان يوم أمس الأول ؛ الأحد، من ( مسرحية هزلية ) بتهريب النصاب لإيقاف مناقشة مغالطات رئيس الحكومة الاقتصادية، بالاضافة لأسفها لوجود نواب ‘يعملون حسب اشارات رئيس الوزراء.

وقالت النائب مريم اللوزي انها وقلة قليلة من النواب الشرفاء في هذا المجلس .. يأسفون ما حدث يوم الأحد من مسرحية هزلية بتهريب النصاب لإيقاف المناقشة في مغالطات بيان رئيس الحكومة الاقتصادي وأن الذين أخرجوا هذه المسرحية هم نواب يعملون حسب إشارات دولة رئيس الوزراء

وجاء في البيان أن من المخجل أن رئيس الجلسة ادعى بعدم وجود نصاب علماً بأن النصاب كان مكتملاً!!!! وهذا ما شاهدته الصحافة الذين يراقبون النصاب ولكن لتكميم الأفواه كما كُممت أفواه الشرفاء من رجال الصحافة لوئد كل رأي مخالف لا ينسجم مع مزاج رئيس الحكومة الذي اعتاد على امتصاص دماء الشعب .

وتابعت اللوزي القول في بيانها ، ماذا أقول لنواب كانوا يستجدون الصوت للوصول لقبة البرلمان !! ويدّعون بأنهم يحملون برامج لأجل التخفيف عن المواطن !! واليوم وللأسف تتساقط ثياب الزيف والخداع كتساقط أوراق الشجر في الخريف.

وتوجهت النائب اللوزي بمخاطبة الشعب الأردني بالقول، أيها الشعب المغلوب على أمرك … ها هم نوابك !! الذين خدعوك بالأمس لتحسين الحال واليوم تركوك تحت سكاكين حكومة لا ترحم ولا تبقي ولا تذر!!.

واعادن اللوزي إلى الأذهان ، مطالبة الحكومة ؛ الشعب الأردني  بالتقشف … وشد الأحزمة, فيما هم يعيشون في رفاهية كأنهم ليسو منك ولا من جلدتك!!

ودعت اللوزي الشرفاء من النواب بأن لا ييأسوا من هذه التصرفات التي أوردت المواطنين إلى موارد الهلاك, فاصبروا على ما انتم عليه من عزم وعزيمة وإذا كان للباطل جولة , فإن للحق جولات !

يذكر أن النائب مريم اللوزي تصنف كـ 1000 رجل في شجاعتها .. وهي من الدائرة الخامسة بالعاصمة الأردنية ؛ عمان . وقد تولت شخصيات من آلـ اللوزي مناصب متقدمة في الدولة الأردنية، منها منصبي رئيس الحكومة ورئاسة الديوان الملكي الهاشمي. 

قد يعجبك ايضا