دعما وتأييدا للأجهزة الأمنيّة … وقفة تضامنية امام “الداخلية”

 

 الأردن العربي ( الخميس ) 3/12/2015 م …

نفذ عشرات من المواطنين اليوم الخميس، وقفة تضامنية امام وزارة الداخلية ، دعما وتأييدا للجهود التي تبذلها الوزارة والاجهزة الامنية للحفاظ على الامن والامان وتحقيق الاستقرار على كل شبر من اراضي المملكة.

ووجه وزير الداخلية سلامة حماد، شكر الوزارة واجهزتها الامنية للمشاركين بالوقفة التضامنية على حسهم الامني العالي وانتمائهم الصادق لثرى الاردن الطهور ولقيادته الحكيمة ودعمهم لاشاوس الاجهزة الامنية وتعاونهم معهم في كل ما من شانه تثبيت وترسيخ اركان الاستقرار في هذا الوطن الاعز.

وقال الوزير ان هذا الموقف ليس غريبا على ابناء هذا الوطن الغيورين على مصلحته والمشهود لهم بالانتماء الصادق والولاء المطلق لجهود الاجهزة الامنية وانحيازهم لكل ما يحقق مصلحة الوطن وامنه واستقراره.

وعبر المواطنون عن بالغ الاسى والحزن بشهداء الوطن والامن العام الذين قضوا اثناء تاديتهم لواجباتهم النبيلة وهم يعملون ليل نهار كدرع حصين لحماية الوطن والمواطن من العابثين والاعداء والمتربصين به مطالبين بانزال اشد العقوبات بحق هذه الزمرة من المجرمين لينالوا قصاصهم العادل وليكونوا عبرة لكل من يحاول الاعتداء على رجال الامن او النيل من قدسية رسالتهم. كما عبروا عن تاييدهم المطلق لجهود وزارة الداخلية الرامية الى تحقيق هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بامن الوطن واستقراره الذي حباه الله قيادة هاشمية استطاعت ان تنأى بالوطن واهله عن لهيب النزاعات والفتن الدائرة في المنطقة.

وقرأ المشاركون في الوقفة الفاتحة على روح شهداء الوطن.

قد يعجبك ايضا