الكاتب والمناضل الوطني المصري الشحات شتا يوجّه التحية لسيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد الذي ثبت وصمد وانتصر في الحرب الكونيه على سورية

الشحات شتا ( مصر ) – الثلاثاء 1/12/2020 م …




علينا ان نضرب الف تعظيم سلام للقائد العربي العروبي القومي الشامخ الصامد الصابر ( الاسد ابن الاسد )، الرئيس الدكتور بشار حافظ الاسد، رئيس الجمهورية العربية السوريه , قاهر الحرب الكونيه الارهابيه  علي الجمهورية العربية السوريه ,.

شكرا لك سيدي الرئيس علي صبرك وصمودك ووقوفك كالجبال في وجه الحرب الكونية علي سوريا , ولولا اصالتك وثباتك وعروبتك لما وقفت وقوف الاسود ضد وحوش الظلام الارهابي الوهابي التكفيري الظلامي.

انك تستحق ان يقف كل العالم اجلالا وتقديرا واحتراما لك بعد صمودك لعشرة اعوام في وجه الحرب الكونيه علي سوريا .

من مصر الف تعظيم سلام للقائد العربي بشار الاسد.

1- انه الاسد الذي انتصر علي كل وحوش الارض-
انه الاسد الذي اجتمعت كل وحوش الارض لهزيمته والسيطره علي ارضه , فصمد الاسد صمود الجبال الشوامخ، ووقف وقوف الرجال الرجال , وناضل حق النضال , وظن البعض ان كل هذه الوحوش ستنال من هذا الاسد، لكن صموده وشعبه والجيش العربي السوري العظيم، ودعم اصدقاء الاسد وسورية أفشل كل مخططاتهم ،ولم تتمكن كل وحوش الارض من كسر الاسد، بل انتصر الاسد وهزم كل الوحوش رغم كثرة اعدادهم ورغم تفوق اسلحتهم ورغم كل مؤامراتهم، الا ان عرين الاسود لم تستطع الوحوش دخوله ابدا ، وهذا ما لقّنه الاسد لكل وحوش الارض علي مدار عشرة اعوام من الحرب الكونيه علي سوريا .

2- شكرا نصرالله-
لا بد وان نتوجه بالشكر أيضا للسيد حسن نصرالله الذي كشف حقيقة الحرب الكونيه منذ لحظاتها الاولي،  والتي قال فيها: ” المطلوب في سوريا هو نظام خيانه عربي، المطلوب في سوريا هو نظام استسلام عربي، المطلوب في سوريا هو نظام توقيع علي بياض لامريكا واسرائيل , لقد ضلل الاعلام العالمي حقيقة مايحدث في سوريا” 

وانا اثق في كلام السيد نصرالله، ولذلك صدّقت كلامه عن سوريا .

كما يجب ان نشكر السيد نصرالله وحزب الله علي دعمهم لسوريا في الحرب الكونيه خلال العشرة اعوام الماضيه ، ونقول: ” شكرا نصرالله، شكرا حزب الله، لقد قدمتم كل ما لديكم من تضحيات من اجل بقاء سوريا ، وساعدتم بانتصارها في هذه الحرب الكونيه ” .

3- كذب المنجمون وصدق نصرالله-
نستطيع ان نقول كذب المنجمون وصدق نصرالله، فالكثيرون من المحللين الساقطين توقّعوا سقوط سوريا خلال ايام، والبعض قالوا ان سوريا ستسقط خلال اسابيع، والبعض قال انها ستسقط خلال شهور، ولكن سقطت كل رهاناتهم، ووقفت سوريا الاسد صامدة لعشرة اعوام , في حين صدق السيد نصرالله الذي قال لهم: ” انتم واهمون، لن تسقط سوريا ابدا “. 

ولذلك اذكر ان كل وعود نصرالله صادقه، خاصة عن ما حدث في الحرب الكونيه علي سوريا ولذلك اقول صدقت يا نصرالله وكذب المنجمون .

4– انه الاسد الذي رفض الركوع لامريكا –
بعد احتلال العراق حاولت امريكا مساومة الاسد، فقال له وزير الخارجية الامريكي كولين باول، سنجعلك زعيما وقائدا وسنروّج لك في الصحافة العالميه وسنجعل كل حكام الخليج ياتمرون باوامرك، وسنعيد لك الجولان في مقابل الاعتراف باسرائيل، والتخلي عن محور المقاومه .

وهنا قال له الاسد: ” انا لن ابيع كرامة الامه ابدا ، ولن اتخلي عن المقاومه، وارفض ان اكون خاضعا خانعا لكم، وافضّل الجوع علي الركوع “.
واندهش وزير خارجية امريكا من رفض الاسد كل هذه العروض , ولذلك لقّن الاسد الاحتلال الامريكي في العراق درسا قاسيا ، فدعم كل حركات المقاومه العراقيه التي اجبرت الاحتلال الامريكي علي الهروب من العراق في 2011 ,

5- لانه وقف بجانب لبنان والعراق فقرروا اسقاطه فسقطوا جميعا وبقي الاسد-
لانه دعم المقاومه العراقيه في طرد الاحتلال الامريكي من العراق , ودعم حزب الله في نصر تموز 2006 , ودعم حركات المقاومه الفلسطينيه , قرروا اسقاط الاسد، لكنهم سقطوا جميعا وبقي الاسد، فسقط اغلب حكام العرب الذين دعموا الحرب الكونيه علي سوريا، ورحل اوباما وبقي الاسد، وسقط ترامب وبقي الاسد، ورحل ساركوزي، وغيرهم من المتآمرين، وسيرحل بايدن وسيبقي الاسد ، لانه الاسد ابن الاسد.

قد يعجبك ايضا