النائب القومي الأردني حسن عجاج عبيدات ؛ يتقدم بواجب العزاء من سيد المقاومة سماحة حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله … ومن مقاتلي الحزب وأهالي الشهداء ..

 

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الإثنين ) 19/1/2015 م …

 

** على خلفية استشهاد مقاومين صباح أمس الأحد 18 كانون الثاني 2015 على أرض الجولان … عبيدات : العدو الصهيوني يثبت مجدداً أنه عدو الأمة الأوحد ، وبأن المعركة معه هي معركة وجود ، وأنها منذ اغتصاب فلسطين مستمرة حتى تحقيق النصر المؤزر

** المعركة التي تخوضونها بالتحالف مع سورية العروبة و بدعم إيران وموسكو ، مصيرية وهي معركة العرب الشرفاء بمواجهة أبشع و أشرس أشكال العدوان والظلاميين

توجه النائب القومي الأردني ؛ الأمين القطري الأسبق لحزب البعث العربي الإشتراكي ، حسن عجاج عبيدات ، بواجب العزاء من سيد المقاومة سماحة حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله … ومن مقاتلي الحزب وأهالي الشهداء .. على خلفية استشهاد عدد من المقاومين

وقال أن العدو الصهيوني يثبت مجدداً أنه عدو الأمة الأوحد ، وبأن المعركة معه هي معركة وجود ، وأن المعركة منذ اغتصاب فلسطين مستمرة حتى يتحقق النصر المؤزر على أيدي المجاهدين و المقاومين الذين يقاتلونه وأعوانه و حلفاءه على امتداد الأرض العربية .

 واتبع حسن عجاج عبيدات أن كوكبة الشهداء الذين استشهدوا صباح الأحد في  كانون أول الجاري على أرض الجولان ، تبرهن بأن العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة ، لأنه أُنشئ و أُسس على أرض فلسطين بالقوة.

 

وفيما يلي نص البرقية المفتوحة الموجهة من النائب الأردني حسن عجاج عبيدات الى سيد المقاومة حسن نصر الله

أتقدم من سماحتكم ومن المقاتلين في حزب الله ، و من أهالي الشهداء بأصدق مشاعر التعزية والمواساة .

لقد جاء العدوان على مجموعة من المجاهدين في الحزب وهم في أرض المعركة ، تعبيراً عن همجية و بربرية العدو الصهيوني ، الذي يثبت كل يوم أنه عدو الأمة الأوحد ، وأن المعركة منذ اغتصاب فلسطين مستمرة حتى يتحقق النصر المؤزر على أيدي المجاهدين و المقاومين الذين يقاتلونه و أعوانه و حلفاءه على امتداد الأرض العربية .

لقد أثبتم يا سماحة المجاهد صدق أقوالكم و تحليلاتكم عندما أكدتم بأن المعركة مع هذا العدو هي معركة وجود ، وأنه أوهن من بيت العنكبوت ، وأنه إلى زوال ، طال الزمن أم قصر .

إن كوكبة الشهداء الذين استشهدوا صباح الأحد في 18/1/2015 على أرض الجولان ، تبرهن بأن العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة ، لأنه أُنشئ و أُسس على أرض فلسطين بالقوة ، و قد صدق الزعيم الخالد جمال عبدالناصر الذي قال أن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة .

إن المعركة المصيرية التي تخوضونها بالتحالف مع سورية العروبة و بدعم الحلفاء في إيران و موسكو ، هي معركة العرب الشرفاء ، التي تواجه أبشع و أشرس أشكال العدوان يشارك فيها كل قوى الشر الظلامية ،وفي مقدمتها الكيان الصهيوني و الولايات المتحدة الامريكية و حلفاؤها أعراب الخليج ، والمنظمات الإرهابية الوهابية ، وهي معركة قاسية طويلة تحتاج إلى تضحيات كبيرة ، سيكون النصر فيها للمحور المجاهد المقاوم ، تصديقاً لقول سماحتكم لقد ولّى عهد الهزائم ، وأقبل عهد الانتصارات ، فلا وجود للهزيمة أو الانكسار في هذه المعركة لأنها معركة المصير الواحد لكل المناضلين المؤمنين في هذا العالم .

سماحة السيد نعزي أنفسنا بهذا المصاب ، و نرجو الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته و يلهمكم و أهالي الشهداء الصبر و السلوان .

إنا لله و إنا اليه راجعون

النائب حسن عجاج عبيدات / البرلمان الأردني

الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي / سابقاً

 

قد يعجبك ايضا