اخوان اليمن علاقة وطيدة بالارهاب : وثيقة تكشف عن تنسيق بين العتيبي والإرهابي المطلوب دوليا سعد العولقي




مدارات عربية – الأربعاء 26/8/2020 م
عدن ( خاص ) – محمد أمين …
كشف قائد احدى النقاط العسكرية على وثيقة عباره عن  تصريح مرور بالسلاح موجهه من قائد قوات التحالف العربي في عدن مجاهد العتيبي  يوجه فيها بالسماح بمرور القيادي البارز في تنظيم القاعدة في اليمن الارهابي سعد بن عاطف العولقي.
الوثيقة موجهة الى قادة النقاط الأمنية والعسكرية في محافظات ( عدن – ابين – شبوة – مأرب ) توجه فيها بالسماح  بمرور القيادي في جيش الشرعية امجد خالد القحطاني والقيادي في القاعدة سعد بن عاطف العولقي ترافقهم ثلاث سيارات تحمل على متنها  مسلحين  للمرافقة الشخصية وتوجيهه بعدم اعتراضها او تفتيشها حسب ما رود في الوثيقة .
وبحسب تعليمات العتيبي تم مرور القيادي في القاعدة سعد العولقي وبجانبه القيادي في الجيش اليمني امجد خالد المتهم بعلاقات مع عناصر القاعدة من النقاط العسكرية في مأرب.. شبوه.. ابين. عدن..
مصادر أخرى أكدت أن  الجنرال علي محسن الأحمر وهو من يتولى التنسيق بين العتيبي والإرهابي سعد العولقي.
ومن خلال الوثيقة يتضح عن وجود لقاء جمع  بين قائد قوات التحالف السعودي في عدن مجاهد العتيبي مع القيادي في القاعدة سعد بن عاطف العولقي بمقر التحالف بعدن وهو ما يطرح عدة تساؤلات.
مصادر عسكرية كشفت عن تواجد القيادي في القاعدة سعد العولقي بمحافظ ابين اليمنية ضمن قوات ( حكومة الشرعية؟! )  التي تقاتل لاجتياح عدن.
الجدير ذكرة ان برنامج مكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية نشر على حسابه على تويتر، فجر السبت، صورة لسعد بن عاطف العولقي، معلقاً ” تعرض الحكومة الأميركية مكافأة تصل إلى 6 ملايين دولار لمن يقدم معلومات تؤدي إلى القبض على سعد بن عاطف العولقي.
الوثيقة:

قد يعجبك ايضا