في الذكري الرابعة عشر لنصر تموز، اسرائيل تعلن استسلامها لحزب الله وتقرّ : ” لايستطيع اي جيش في العالم هزيمة حزب الله ” / الشحات شتا

نصر الله يتوعد الاحتلال بقرب الرد العسكري.. ويقول: حرب تموز أفشلت ...

الشحات شتا ( مصر ) – الإثنين 17/8/2020 م …




في ايام نصر تموز الخالده، لابد وان نتذكر هذه الايام التي رفعت راس كل الامة العربيه والامة الاسلاميه امام العالم ورفعت راس كل احرار العالم .

ولاول مره تعلن اسرائيل استسلامها وهزيمتها امام العالم وترفع راية الاستسلام وتقبل بشروط حزب الله وتعترف بقوته وتقول صراحة للعالم: ” لايستطيع اي جيش في العالم هزيمة حزب الله ”

وتقول اسرائيل للرئيس الامريكي وحكام العرب الذين يحرضونها علي مواصلة الحرب: ”  تفضلوا وحاربوا حزب الله بدلا منا، والذي يده في المياه ليس كالذي يده في النار، تعالوا وحاربوا حزب الله، لكننا لن نشارككم “.

في هذه الاثناء يخرج القائد العربي بشار الاسد محتفلا بنصر حزب الله ومعلنا سقوط انصاف الرجال .

1 – نهاية يوليو واوائل اغسطس فضائح الجيش الذي لايقهر

في الوقت الذي اعلنت فيه اسرائيل ان جيشها سيدخل لبنان وصولا الي الليطاني كانت مجازر الدبابات والمدرعات رهيبه جدا علي حدود فلسطين المحتله مع لبنان، وكان جنود العدو يغادرون الميدان هربا ويعلنون العصيان .

الجيش الاسرائيلي كان يفرض تعتيما كاملا علي خسائره بينما كان اعلام المقاومه يفضح خسائر الجيش الاسرائيلي ويكشفها للعالم ,وفي مثل هذه الايام كان جيراني يسمعون هتافي المستمر الله اكبر، هزمت اسرائيل وقهر الجيش الذي لايقهر .

2 –  اسرائيل تعلن استسلامها امام حزب الله وتقول لمن يحرضونها علي مواصلة الحرب ” تفضلوا وحاربوا حزب الله بدلا منا “

كان الرئيس الامريكي جورج بوش ووزيرة خارجيته كوندليزا رايس والعديد من حكام العرب يحرضون اسرائيل بشكل يومي لمواصلة الحرب حتي القضاء علي حزب الله , ثم فوجئوا بوزيرة الخارجية الاسرائيليه حينها ليفني تعلن ان اي قوة في العالم لاتستطيع هزيمة حزب الله، وهذا اعلان استسلام من راس الخارجية الاسرائيليه.

قالت ليفني هذه العباره بعد استخدام اسرائيل كل قوتها ضد حزب الله ، وفشلت هذه القوه في تحقيق اي نصرعلي حزب الله , ووجهت هذه العباره خاصة للرئيس الامريكي واغلب حكام العرب الذين يحرضونها ليل نهار علي مواصلة الحرب حتي القضاء علي حزب الله، فيما سربت الصحافة الاسرائيليه ان الحكومة الاسرائيليه طلبت من الرئيس الامريكي وحكام العرب خوض الحرب بدلا منهم قائلين: ” تفضلوا قاتلوا حزب الله بدلا منا ، اللي ايده في الميه ليست ك اللي في النار ” .

3 – احتفالات في كل العالم بانتصار حزب الله

كنت اجوب شوارع القاهره مع المتظاهرين الذين يرفعون صور سيد المقاومه السيد حسن نصرالله، وكنا نردد: ” يا نصرالله يا حبيب .. فجر دمر تل ابيب ” ، ” يا نصرالله شد الحيل .. شد وري الصهاينه الويل ” .

وكانت الشعوب العربيه تحتفل بنصر حزب الله , بينما منعت بعض دول الخليج التي اعلنت دعمها لاسرائيل شعوبها من الاحتفال بنصر حزب الله، واحتفلت شعوب امريكا الجنوبيه بانتصارات حزب الله علي الكيان العنصري الغاصب .

4 –  الشعوب تحتفل والحكام يعلنون الحداد

في الوقت التي كان يحتفل فيه العالم بانتصار حزب الله كان العديد من حكام العالم والعرب يعلنون الحداد بعد هزيمة اسرائيل , وهم توقعوا انتصار اسرائيل واعلنوا دعمها علانية فهزمت اسرائيل هزيمة ساحقه , فكانوا في حداد بينما كانت شعوبهم في فرحة عارمه، وتحول حزب الله من حزب داخل لبنان الي اقوي قوة مقاومه في العالم يحترمها الصغير قبل الكبير، وتحول نصرالله من قائد لبناني الي قائد عربي كبير تحترمه كل شعوب العالم وتعمل له الف حساب .

5 – جماعات الاسلام الامريكي تعلن الحداد بعد هزيمة اسرائيل

اعلنت جماعات الاسلام الامريكي الحداد بعد انتصار حزب الله ، وكانوا يشككون في انتصار حزب الله علي اسرائيل مرددين ان هذه مسرحيه متفق عليها بين اسرائيل وحزب الله، لكن الشعوب قررت ان لا تثق فيهم ولم تحترمهم بعد انتصار حزب الله , وكانت جماعة السلفيين والوهابيين والاخوان المسلمين في سوريا والعديد من جماعات الاسلام الامريكي قد اعلنت دعمها لاسرائيل ضد حزب الله فانتصر حزب الله وكسرت انوفهم .

6 – القائد العربي بشار حافظ الاسد يعلن سقوط انصاف الرجال

بعد انتصار حزب الله خرج الرئيس والقائد العربي بشار الاسد مهنئا حزب الله والعالم بالانتصار الكبير , قائلا: ” لقد سقطت انصاف الرجال “، يقصد بها حكام العرب الذين اعلنوا دعمهم لاسرائيل ضد حزب الله , وهذه الجمله اغاظت هؤلاء الحكام جدا، وبعد اربعة اعوام شاركوا في الحرب الكونيه علي سوريا فسقطوا هم وبقي الاسد .

7 – نصر الله يعلن انتصار حزب الله

اعلن الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله الانتصار علي اسرائيل قائلا انه نصر الهيّ تاريخي عسكريّ،  فمن كان يصدق ان بضعة الالاف من المقاتلين هزموا الجيش الذي ( لايقهر )، الا بنصر من الله وتاييد من الله ودعم من الله .

8 – بعد انتصار حزب الله كتبت هذه القصيده وانا لااجيد الشعر لكني عبرت عما بداخلي

 

رجال عاهدوا صدقوا فنصرهم الواحد الديان

لم يلجئوا لمجلس الامن بل لجئوا للواحد المنان

فاذ بالرب يثبتهم وينصرهم نصرا لم يتوقعه انسان

قهروا عدوّ دنّس الاوطان ولاقي من انظمتها الامان

افاقوا شعوبا كانت في نسيان وحكاما ظلوا في خذلان

لكن هذه المرة سحقواعلي ايدي ابطال رفضوا المذله والهوان

لقد القي العدو قنابل محرمة صوب اطفال كانوا يسكنون في امان

الله اكبر لم يصب هدفا وقد القوا من الذخائر الاطنان

وهذا ان دل يدل علي الفشل فاين اقمارهم التي ترصدالفئران

نعم قد هز منافي خمسة حروب لكن في السادسه كان النصر للبنان

جعلوا ملايين الصهاينة في الملاجئ كالكلاب في خوف وخذلان

صواريخ رجال الله صائبة لم يستطيع رصدها انسان

رجال الله لقنوهم درسا لم يلاقوه من قبل الالمان

سحقواالعديد من جنودهم سحقا بينما والاخرون ظلوا في عصيان

وصدق نصرالله في قوله لا قيمة للحياة في ذل وهوان

سيظل التاريخ يمجدهم ويخلدهم في شكر وعرفان

تحية الي ابطال محوا عار الهزائم وجعلوها الي نسيان

المجد لابطال ظلوا في مواقعهم وصمدوا وسط النيران

الله اكبر .. رجال الله هزموا بني صهيون في كل زمان ومكان

فخروا بشهدائهم العظام ووضعوهم بين الورود في بستان

رجال صنعوا المعجزات رفعوا راس امة العدنان

عباد اولو قوة وباس ورد ذكرهم في القران

رجال، الاشجار تمجدهم وتشدوا الطيورلهم بالحان

لم يهابوا الموت يوما بل وضعوا انفسهم في اكفان

ليس حزب الله من يلقي سلاحه او يرفع يوما راية العصيان

انهالت صواريخهم علي العدو واصابت اهدافها بدقه وامعان

رجال صنعوا المعجزات رغم مؤامرات وتواظؤ الامريكان

قتلوا النخبه في جنودالعدو وذبحوا مايسمي بجولان

لقد ضاعت الكرامه في الانظمه ولكن ستظل باقيه في الشجعان

سيظل رجال الله في الوجدان

سيظل حزب الله في الوجدان

سيظل نصرالله في الوجدان

قد يعجبك ايضا