الشحات شتا يكتب عن ” كورونا “: الاتحاد الاوربي العاجز والمنهار، وامريكا المنهاره والعاجزة والتي تحمل الصين المسئولية … الذي لايستطيع ان يعالج نفسه فلا يدعي معالجة الاخرين!!

صحيفة المنار - ترامب وكورونا.. مكاسب على حساب حياة الاميركيين

الأردن العربي – الإثنين 20/4/2020 م …




كتب الشحات شتا:

كثيرا ما صدعونا بالتقدم الغربي وان الغرب يفعل كل ما يشاء بل وهناك علماء الوهابيه يشركون الغرب مع الله ويؤمنون بتقديس القوي العظمي بل ويكفّرون كل من يعاديها.
لكن شاهد العالم هزيمة القوي العظمي في اليمن علي مدار خمسة اعوام .
 واثبتت كورونا ان الغرب اوهن من بيت العنكبوت بل واكدت للعالم ان الغرب لايملك شيئا سوي الاعلام الكاذب.
لكن الغرب نجح في تدجين شعوبنا العربيه لكنه لم ينجح في علاج الكورونا مثلما نجحت الصين وكوبا وايران.
بل وبدات الاصوات تعلو في ايطاليا للمطالبه بالخروج من الاتحاد الاوربي العاجز والذي تخلي عن ايطالبا ولم يفعل لها شيئا في حين عالجت الصين مرضي الكورونا في ايطاليا .
اما امريكا فمن يملك المال يستطيع الحصول علي علاج الكورونا اما الفقراء فليس لهم الحق ويموتون .

وهذا يثبت انهيار الاخلاق في امريكا والغرب ويؤكد ظلم الراسماليه العالميه للفقراء ولذلك قد تحدث قريبا حرب اهليه في امريكا تؤدي الي تقسيمها ، وعمليا ، فقد بدأ ترامب في تنفيذ مخطط تقسيم امريكا .

1-انهيار الاتحاد الاوربي 
كشفت كورونا حقيقة ضعف الاتحاد الاوربي عن علاج شعب ايطاليا واكدت كورونا ان الاتحاد الاوربي ليس الا حبر علي ورق ولايستطيع الدفاع عن حلفائه حتي ولو اصيب بعض الحلفاء بالكورونا واضاف كورونا ان الاتحاد الاوربي لايفعل شيئا للفقراء وان هذا الاتحاد تبرا من ايطاليا حينما ضربها الفيروس
في حين شهد الكورونا للصين وكوبا بالقيم والمبادئ والاخلاق والانسانيه والتواضع والمحبه وعدم التفرقه بين فقراء واغنياء او بين البشرة البيضاء والبشره السوداء ولايفرق بين الاديان ولذلك طالب اغلب الشعب الايطالي اليوم بالانسحاب من الاتحاد الاوربي الفاشل العاجز امام كورونا .

2- تفكك وانهيار امريكا وترامب يصب الزيت علي النار 

واعلنها ترامب صراحة ان الفقراء لايستحقون الحصول علي علاج الكورونا وهذا السبب الرئيسي في وفاة عشرات الالاف من الامريكيين المصابين بكورونا ولذلك يطالب العنصري ترامب انصاره بحمل السلاح والخروج في المظاهرات للقضاء علي النظام الديمقراطي في امريكا بل ويحرض الشعب الامريكي علي حكام الولايات وهذا اعلان صريح من ترامب بالتقسيم ان كان يعلم ام لايعلم فبعض حكام الولايات واعتقد ان اغلبهم سيتمردون علي قرارات ترامب وهذا سيجع الكثير من الولايات علي المطالبه بالاستقلال عن الولايات المتحده الامريكيه وهذا يؤكد بدء انهيار الولايات المتحده الامريكيه .

3- ترامب سيرفض علاج اصحاب البشره السمراء وسيطالبون بالانفصال عن امريكا 

اعتقد ان ترامب العنصري سيرفض تقديم علاج الكورونا لاصحاب البشره السوداء في امريكا وهذا سيجعلهم ينتفضون ويطالبون بالانفصال عن امريكا وهذا يؤكد دور ترامب في انهيار امريكا القادم .4- امريكاالعاجزه تحمل الصين المسئولية وحجة البليد مسح التخته 

امريكا العنصريه الحاقده الغليله المنهكه من الكورونا تحمل الصين مسئولية انتشار مرض كورونا وهي لا تستطيع معالجة الفيروس لكن الصين نجحت في احتوائه اما امريكا البليده المتخلفه لم تصل لعلاج كورونا وتحمل مسئولية فشلها للصين وكما يقول المثل المصري حجة البليد مسح التخته ودائما الفشل يعلق فشله علي شماعة الاخرين .

5- ترامب الفاشل يعرض المساعده لايران اللي يحتاجه البيت يحرم ع الجامع يامعتوه 

غريب جدا ان يعرض الفاشل مساعدة الاخرين وقد عرض ترامب معالجة كورونا في ايران في حين انها عاجزه عجزا كاملا عن معالجة الكورونا بينما تدعي انها تطلب مساعدة ايران والمثل يقول اللي يحاتجه البيت يحرم ع الجامع ايها المعتوه ترامب عالج نفسك اولا قبل ان تطلب معالجة الاخرين وكما يقول المسيح اخرج الخشبه من عينك اولا .

6- صدعونا بالديمقراطيه في الغرب واتضح انه عدو الانسانيه 

صدعنا الغرب بالديمقراطيه والحريه الانسانيه في حين اتضح ان الغرب هو العدو الاول للانسانيه فهو ترك فقراء امريكا وفقراء اوربا يموتون لانهم لايملكون حق العلاج كما اثبت الغرب لنا ان انه لايحترم الديمقراطيه والدليل تدبير الغرب لكل الانقلابات العسكريه ضد الانظمه الديمقراطيه كما اتضح ان الغرب هو العدو الاول للحريه في العالم فالغرب قتل جيفارا وقتل عماد مغنيه وقتل صالح الصماد وقتل قاسم سليماني اذا ان الغرب هو عدو الانسانيه
بقلم الشحات شتا

قد يعجبك ايضا