الشهيد صالح علي الصماد .. ” من المؤمنين رجال صدقوا ماعهدوا الله عليه فمنهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا ” / الشحات شتا

كلنا صالح الصماد (@nor_al3lm) | Twitter



مدارات عربية – السبت 18/4/2020 م …
كتب  المناضل الشحات شتا…
الرئيس الشهيد صالح علي الصماد هو الانسان هو التواضع .
هو الاب .. هو الحنون .. هو الحر الثائر .. هو العامل .. هو المتطور .. هو الرئيس الصامد .. هو الشهيد .

انه المواطن اليمني الحرّ ، صالح علي الصماد ، صاحب نهضة اليمن العسكريه وصاحب مقولة يد تحمي ويد تبني … انه الرئيس الشهيد صالح علي الصماد . 

1- الرئيس الصماد صاحب نهضة اليمن العسكريه 
عندما شنت ذيول امريكا عدوانا علي اليمن كان اليمن ضعيفا لايمتلك قدرات للدفاع عن نفسه فليس لديه مضادات لاسقاط طائرات العدوان ولايوجد قوات بحريه لصد اساطيل العدوان ولاتوجد صواريخ بالستيه للرد علي الدول المهاجمه لليمن.

وهنا بدا الرئيس الشهيد صالح علي الصماد بتطوير ترسانة اليمن العسكريه واشرف بنفسه علي التطوير فقام بتاسيس قوات بحريه يمنيه تمكنت من تدمير عشرات السفن والبوارج الحربيه وقام بتشجيع الخبراء العسكريين علي تصنيع الصواريخ البالستيه التي دكت عواصم العدوان واشرف بنفسه علي تصنيع طائرات مسيره مشابهه للنسر لاتستطيع كل منظومات الرادارات العالميه تحديدها او اسقاطها وهو صاحب مقولة يد تحمي ويد تبني.

فتحية علي روحه الطاهره في ذكري استشهاده وهو ممن صدقت فيهم هذه الايه من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا.

2- الرئيس الصماد له الفضل في هزيمة كل دول العدوان في الحديده وتحدي امريكا وبريطانيا واسرائيل 

للرئيس الشهيد صالح علي الصماد فضل كبير في هزيمة كل جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان في الحديده حيث اسس قوة عسكريه كبيره بعد تاسيسه القوة البحريه تمكنت من هزيمة دول العدوان عسكريا وحجزت الحديده اكثر من 30 الف مقعد في جهنم لجيوش ومرتزقة وارهاب العدوان حيث فشلت جيوش ومرتزقة وارهاب العدوان في احتلال الحديده بعد ان روجوا لاحتلالها.
وتحدي الرئيس الشهيد صالح علي الصماد السفير الامريكي والبريطاني في عدن والذين قالوا ان اهل الحديده يريدون الخلاص من الحوثيين واثبت للعالم ان اهل الحديده ضد العدوان .

فتحية علي روح البطل الشهيد صالح علي الصماد

3– الرئيس الصماد افشل المؤامرة الاسرائيليه التي حاولت تحويل البحر الاحمر الي بحيرة اسرائيليه
من المعلوم ان البحر الاحمر خاضع لاسرائيل من البحر المتوسط وقناة السويس شمالا الي المحيط الهندي جنوبا.

وتسعي البحرية الاسرائيليه بحريه في البحر الاحمر شرقا من مصر وغربا من السعوديه لكن ساحل اليمن هو الساحل الوحيد الذي لاتسيطر عليه اسرائيل وهذا الفضل يرجع للرئيس الشهيد صالح علي الصماد الذي رفض تحويل البحر الاحمر الي بحيرة اسرائيليه.
واستماتت جيوش 22 دوله من بينهم امريكا وبريطانيا وفرنسا واسرائيل في حرب الحديده الي جانب عشرات الالاف من المرتزقه والالاف من الارهابيين في حرب الحديده والتي استمرت لسنوات وحاولوا اخضاع الساحل اليمني للوصاية الاسرائيليه كباقي السواحل العربيه علي البحر الاحمر وفشلوا في تحويل الساحل اليمني الي ساحل اسرائيلي كما فشلوا في تحويل البحر الاحمر الي بحيرة اسرائيليه.

والفضل يرجع لابي الفضل صالح علي الصماد شهيد الامة العربيه .

4- كل الاحرار في العالم هم صالح علي الصماد ياابا الفضل

لم تمثل احرار اليمن فقط ايها الشهيد ابوالفضل صالح الصماد وانما تمثل كل احرار العالم لانك خضت الدفاع بكل قوه عن انصار الله ضد علي عبدالله صالح.

وخضت الدفاع بكل قوه عن اليمن ضد اكبر مؤامره كونيه علي اليمن في التاريخ .
انك تمثل لنا حسين العصر الماضي وجيفارا هذا العصر وسليماني اليوم.
انك ايها البطل تمثل كل احرار العالم لانك خادم قومك وسيد القوم خادمهم.
وانت من عظماء الشهداء في التاريخ .
وياتي يوم التاسع عشر من ابريل غدا لتتم مرور ذكري عامين علي استشهاد الرئيس الشهيد ابوالفضل صالح علي الصماد 
فالي جنات الخلود يابطل 

قد يعجبك ايضا