المناضل المصري الشحات شتا يتهم : السياحه الصهيونيه هي من ادخلت الكورونا الي مصر والسعوديه والداخليه اصيبت منها وتنشرها علي مستوي الجمهوريه

اكتشاف 12 إصابة بفيروس كورونا في مصر - وكالة نيو ترك بوست الاخبارية




الشحات شتا ( مصر ) – الإثنين 13/4/2020 م …
أعتقد راسخا أن السياحه الصهيونيه  الي مصر والسعوديه هي السبب الرئيس في انتقال وباء الكورونا إلى كلتا البلدين.
ومعلوم ان السياح الصهاينه يذهبون بمئات الالاف الي محافظة البحر الاحمر ومحافظة جنوب سيناء كما يذهبون لزيارة خيبر في السعودية، وخاصة قلعة مرحب التي لا تزال قائمة على حالها.
وقد احتفظ بها النظام السعودي في الوقت الذي هدم فيه العديد من الأوابد والآثار القديمة بحجج مختلفة.
وقد تغاضى، بل و سمح حكام السعودية للسياحه الاسرائيليه بزيارة بلادهم، و لكن معظمها زيارات سريه ولايكشف عنها الا القليل في الصحافة الامريكيه،  ومنها زيارة الصهيوني الذي قام بتصوير نفسه في الحرم.

إذن لا بدّ من القول أن غباء النظام المصري والنظام السعودي هو سبب انتشار الكورونا في البلدين .

1-حينما منع العالم السياحه كانت مصر تفتح ابوابها للسياح الصهاينه 

حينما منعت امريكا والدتها العجوز اوربا من دخول السياح الاوربيين الي امريكا كانت مصر تفتح الابواب علي اوسعها للسياحه الصهيونيه فنقل السياح الصهاينه الكورونا الي المصريين وانتشرت الكورونا في مصر واغلب المصابين منها هم رجال الشرطه الذين اصيبوا بالكورونا من الصهاينه ثم نقلوها الي مدنهم ونجوعهم وقراهم ولو منعت مصر السياحة خاصة السياحه الصهيونيه لم تتمكن الكورونا من دخول مصر ومعلوم ان مليون صهيوني يدخلون مصر سنويا والصهاينه اعداء مصر قديما وحديثا لم يجلبوا سوي الخراب لمصر واخره هو الكورونا .

2- السياحه الصهيونيه نقلت الكورونا الي السعوديه 
فتحت السعودية الحجاز باكملها للسياحة الصهيونيه واصبح الصهاينه يتجولون بحريه في السعوديه ويزورون خيبر، خاصة قلعة مرحب كما ذكرنا في المقدمة.

  وكان علماء وفقهاء النظام السعودي قد كفّروا من يزورون الاثار الاسلاميه ، لكنهم لم يدمروا قلعة ، وهذا هو السبب الرئيسي في تسجيل السعوديه اكبر عدد من الاصابات في الدول العربيه فمتي يطالب شعب الحجاز بوقف السياحة الاسرائيليه .

3-الداخلية المصريه تنقل الكورونا الي جميع انحاء الجمهوريه 
منذ شهر اتي امين شرطه من الغردقه مصاب بالكورونا من الصهاينه الي قرية سيدي جامع بدسوق وهو مصاب بالكورونا وتم نقله للحجز واليوم جاء امين شرطه اخر مصاب بالكورونا من دمياط وربما نقل معه الفيروس الي قريته واعتقد ان افراد الشرطه هم من ينقلون الكورونا الي القري والمدن والنجوع في مصر وعلي المسئولين بالداخليه وقف الاجازات بالداخليه او الكشف علي كل فرد شرطه قبل اجازته لقد انتشر فيروس كورونا في مصر عبر افراد الشرطه .

4- نطالب المسئولين الاهتمام بمصر اولا 
نشاهد في الاعلام المصري يوميا مساعدات مصر لعلاج الكورونا في جميع دول العالم بينما يتجاهلون مصر والمثل المصري يقول اللي يحتاجه البيت يحرم ع الجامع فمصر بحاجه الي مستشفيات متطوره وكميات كبيره من العلاج واغلبية المصريون فقراء ولايستطيعون تحمل تكاليف مصاريف العلاج ولذلك نقول للمسئولين مصر اولي بعلاج الكورونا واللي يعوزه البيت يحرم ع الجامع


قد يعجبك ايضا