الإعلامي الأردني محمود كريشان يدعو الدولة إلى شنّ حرب لا هوادة فيها ضد ( رؤوس الأفاعي ) … من الظلاميين والتكفيريين

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الإثنين ) 12/10/2015 م …

** كريشان يدعو الى محاربة كافة الحواضن الداعشية البغيضة وتجفيف مستنقعات “التدعيش” و”التجحيش” التي تتحين الفرص لتفجير مكرها وحقدها واجرامها وغدرها .. ضد الأردن وشعبه ومقدراته …  

** سيبقى الأردن عصي على كل الغربان والجرذان الظلامية المتصهينة، والفئران الداعشية “الملتحية”...

طالب الإعلامي الأردني محمود كريشان ؛ الأجهزة الأمنية الأردنية بشن حرب مشددة على من أسماهم ( رؤوس الأفاعي ) الراقدة في بياتها المريب، وهي تنتظر الفرصة لتفقس شرها وعنفها!..

وقال كريشان أنه بالرغم من أن (جيشنا العظيم يخوض حربنا ضد الارهاب، وطائرات سلاح الجو الاردني تقصف معاقل “جاحش” وجماعة “البغل دادي” ) لكن الدولة مطالبة ان تتنبه جيدا، لقطعان الظلاميين والتكفيريين والجهاديين، وكافة الحواضن الداعشية البغيضة، التي تتحين الفرص لتفجير مكرها وحقدها واجرامها وغدرها، بإستهداف الأردن بشعبه ومقدراته واجهزته ومؤسساته.

وأكد كريشان على موقعه ( الهلال نيوز ) أنه بات من الضروري، ان تبدأ الأجهزة الأمنية، حربها المشددة، لتحطيم رؤوس الأفاعي رغم اننا نعلم ان المكر السيء لن يحيق إلا بأهله، وان بلدنا وحدودنا ستبقى عصية على كل الغربان والجرذان الظلامية المتصهينة، والفئران الداعشية (الملتحية )..

وختم كريشان بالقول ، لكن هذا كله لا يمنع اجهزتنا الأمنية المباشرة ضمن خطة تنويرية مشتركة مع كافة مؤسسات الدولة، لتجفيف مستنقعات “التدعيش” و”التجحيش”، لتبقى الربوع الأردنية على عهدها نقية ونظيفة، خالية تماما من النفايات البشرية الداعشية.

“وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون”

يذكر أن الإعلامي كريشان هو ناشر ورئيس تحرير شبكة الهلال نيوز ، وهو صحفي أيضا في ورقية الدستور الأردنية اليومية ، وهو ليس على مسافة بعيدة من المؤسسات الأردنية الرسمية . 

قد يعجبك ايضا