المسؤولية يتحملها من يصدق فتاوى هذه ” النفايات ” / كاظم نوري الربيعي

 

 كاظم نوري الربيعي ( العراق ) الثلاثاء 1/9/2015 م …

كل يوم نسمع فتوى من   معممين او ملتحين قد تتجاوز لحى بعضهم بالطول  لحية ” العنز السيبيري “  يتفننون  بترتيب العمائم بالوانها  المختلفة    او يضعون ” اليشاميغ “  بدون ” عقال” على  رؤوسهم بطريقة مقرفة  في فلسفة لامعنى لها يربط بعضها  ذلك بالدين ايضا كما يزعمون  باعتبار ان “  العقال” يؤثر على تفكيرهم المريض “   او ربما يعيق انطلاق  سفسطاتهم وافكارهم  لبث الجهل بين الناس .

  اما   طلعاتهم و” خلقهم  الكريهة “  فمجرد النظر اليها   يرعب الكبار قبل  الصغار   ويصاب  من يبدا يومه  بالنظر  اليها بالاحباط  مع كل ذلك  هناك من الجهلة والاميين والفاشلين في حياتهم  من يلاحق  صدور ” فتاواهم” التي   لاتصدق لكن مانراه اليوم من دمار وقتل ونحر  للرقاب  وسبي للنساء لم نسمع به سوى في العصور الجاهلية  كل ذلك من صنع مخيلتهم المريضة .

انظروا  بالله عليكم ” طلعات ” صاحب الفتاوى الاجرامية ” القرضاوي”  الذي يقتات على فتات  نظام العائلة الفاسد في فطر ومفتي ال سعود ” دميم الشكل”  وغيرهم الكثير من الذين ” يحللون “  ويحرمون ” على هواهم  باسم ” الاسلام” بعد ان  وجدوا من يهرول وراء فتاواهم التي تتنافى ومنطق العقل مثلما تتناقض مع جميع القيم الدينية  والانسانية والاخلاقية التي وردت في ” الكتب ” السماوية. جميعها بما في ذلك ” القران الكريم “.

بالامس اعتبر احد مفتيي السعودية عملية سبي النساء  بانها ” مشروعة” حلال” واباح بذلك ” سبي النساء”  وعلى طريقة ” شعارات لحم حلال المنتشرة في اوربا “  وافتى  هذا الدعي بذلك باعتباره ينسجم مع ما ” اتى به الاسلام” انه افنراء يتنافى مع العصر والحضارة الانسانية في الوقت الحاضر بعد ان ولى الى الابد عصر الجهل والجاهلية  والسبي .

اما  اخر صيحة فكانت الحرب بين السلفيين وهم ايضا من طاقم ” المفترين” على الدين وبين الاخوان المسلمين “المعروف موقفهم من  استباحة  الدماء بحجة” التكفير” والشعار البغيض الذي تتيناه معظم ان لم يكن جميع” الجماعات  الارهابية ” قاعدة” نصرة”داعش ” ماعش ” فاحش” الى اخر هذا الرتل الاجرامي الذي يحمل معول الشر والموت والدمار لهدم  المجتمعات وتدمير الحضارات ونحر الابرياء وبالجملة تحت ” شعار” نشر الاسلام” واقامة” الدويلات الاسلامية ” وهو ما يحصل اليوم في منطقتنا  وفي مناطق اخرى من العالم .

الحرب  الكلامية بين السلفيين والاخوان كانت حرب اتهامات منها ان الشيخ محمد عبدالمقصود الداعية السلفي الموالي للاخوان  الهارب من مصر صاحب الطلعة” المرعبة” والمخيفة” الكفيلة باثارة الرعب في العالم قال ” ان رئيس  الدعوة السلفية في مصر  الشيخ  محمد ابة ادريس كان يقتحم الاماكن المخصصة لتجمعات النساء للنظر اليهن دون  نقاب  وافاد ان ادريس كان يقتحم  المكان المخصص للنساء وكانه يبحث عن شيئ من اجل  النظر في وجوههن.

شيئ غريب اما يفتي الكثيرون من هؤلاء ” شذاذ الافاق” بانه  يجب ان ينظر الى المراة هذا المخلوق  الجميل ” على انها ” بقرة” ؟؟ هذه واحدة من فتاوى اتحفنا بها هؤلاء ” ليبيحوا النظر الى  المراة وتتحول النظرة لها ” الى حلال” على طريقتهم ” الاسلامية”.

   لاغرابة  في مثل هذا الاتهام وقد لمسنا وشاهدنا اي   فساد يسعى  هؤلاء لاشاعته في المجتمعات باسم ” الاسلام” واي “   موديل  اسلاموي” ” يسعى هؤلاء الى نشره في العالم؟؟ انهم مجرد قتلة يمتهنون شتى صنوف التمثيل بالجثث  دون  اي وازع من ضمير  مثلما يستخدمون ابشع  الوسائل في قتل الابرياء” ” يدمرون ويعبثون” باسم ” الاسلام” وتكفير الاخرين وهو ما يتنافى مع ابسط المفاهيم الدينية والدنيوية .

سفاحون بامتياز  لصوص وسراق  ويمتهنون” السطو على ممتلكات الاخرين ونهب ثروات الشعوب وتدمير تراثها وتاريخها لانهم  مجاميع  ارهابية لاتاريخ لها تعتمد على فتوى بعض المهرجين   والعملاء امثاال ” القرضاوي “  وكذلك الذين يروجون للافكار الوهابية من الذين يقتاتون على فضلات ” ال ” سعود”.

ماهي الجريمة التي ارتكبها شعب اليمن حتى تنصب على راسه الاف الصواريخ والقنابل  وتدمر مدنه على يد الذين يتحدثون عن ” خدمة  المسلمين والاسلام ” وعلى راسهم من اطلق على نفسه ” لقب ” خادم الحرمين الشريفين” وهو خائن للاسلام والمسلمين ولامة العرب ؟؟

 وما هي  الجريمة  التي ارتكبها شعب سورية او شعب  العراق عندما  جندتم مرتزقتكم وجماعاتكم التكفيرية والاجرامية من ارهابيين   لتدمير  البلدين وقتل شعبيهما

اين اصحاب الفتاوى من تلك الجرائم ؟؟ اين القرضاوي” وبقية القوارض والزواحق ومفتي  الديار في نجد والحجاز ؟؟

نبا لكم جميعا ياخونة الامتين العربية والاسلامية يامن اسئتم للاسلام   وشوهتم هذا الدين الحنيف  بفتاواكم التي تزكف الانوف  وبتخلفكم عن ركب العالم المتحضر ياخونة الامة  ؟؟

قد يعجبك ايضا