وفد اللجنة الشعبية لمناصرة سورية ، يزور سفارة الجهورية العربية السورية “بيت العرب “

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الإثنين ) 10/8/2015 م …

** رئيس البعثة الديبلوماسية السورية في عمّان استقبل الوفد ووضعه في صورة الوضع المتميز للدولة الوطنية السورية على الأرض

زار وفد من اللجنة الشعبية لمناصرة سورية ، سفارة الجهورية العربية السورية ( بيت العرب ) في العاصمة الأردنية ؛ عمان ، ضم نحو 25 نائباً وكاتباً وصحفياً و ناشطاً سياسياً ، حيث استقبلهم رئيس البعثة الديبلوماسية السورية في عمان ، القائم باعمال السفارة الدكتور أيمن علوش ، واضعاً إياهم في صورة الأوضاع  المتميزة المطمئنة على الأرض ، والتقدم المضطرد الذي يحققه الجيش العربي السوري المسنود من المقاومة اللبنانية ومن الدعم الشعبي السوري المحلي في كل مناطق الجمهورية العربية السورية .

وأوضح د. علوش أن سورية ماضية على طريق تحقيق النصر  حتى استئصال آخر إرهابي وتحرير الأرض السورية من دنس الإرهاب الوهابي التكفيري الإخوني المدفوع من الرجعية العربية ومن العواصم الإستعمارية الإمبريالية الأمريكية والأوروبية الغربية والصهيونية ، وصولاً إلى استعادة الأمن والأمان في كل المناطق ، وإعادة إعمار وبناء ما دمرته الحرب الدولية على سورية .

وأعرب د. علوش عن تقديره للشعب العربي الأردني الودود والصديق والنصير بأغلبيته للدولة الوطنية السورية ، والتي عبّرت عنها الوفود المتتالية للسفارة ( بيت العرب ) مهنئة بعيد الجيش المظفر ؛ العربي السوري ، مشيراً إلى تقدير الشعب السوري والقيادة السورية برئاسة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد ، للشعب الأردني لما أبداه ويبديه من مشاعر جمة تجاه سورية وطناً وشعباً وجيشا ومقدرات وقيادة وقائداً.

وقد عبر أعضاء وفد اللجنة الشعبية الأردنية عن عشقهم لسورية العروبة ، وسعادتهم بالإنتصارات المتحققة والتي تتحقق باستمرار ، وعن يقينهم بأن الدولة الوطنية السورية ماضية إلى النصر بثبات ، وبأن جميع من تآمروا عليها وجندوا الإرهابيين ضدها سيواجهوا هزيمة منكرة لا محالة ، وستعود سورية كما كانت وأقوى ومركز ثقل المنطقة ، وسهم العروبة ودرعها وترسها وسيفها وأنموذج تطورها على كل الصعد . 

قد يعجبك ايضا