الطقس في الأردن ليوم السبت 10/1/2015 م

 

 

الأردن العربي ( السبت ) 10/1/2015 م …

 

يكون الطقس اليوم السبت باردا جداً وغائما جزئياً، وفي ساعات المساء تتكاثر الغيوم تدريجيا ليتحول الطقس الى غائم وتهطل الامطار باذن الله في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا اعتبارا من ساعات منتصف الليل الى جنوب وشرق المملكة.


ومن المتوقع أن تكون الامطار غزيرة ومصحوبة بالرعد ويتساقط البرد بغزارة أحيانا، كما يتوقع تساقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى غربية نشطة السرعة.


وبحسب الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الاحد باردا جدا وغائما وماطرا في معظم مناطق المملكة وتكون الامطار غزيرة أحيانا مصحوبة بالرعد وتساقط البرد، وفي ساعات الليل يضعف الهطول بوجه عام ويميل الطقس الى الاستقرار وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تتحول أثناء الليل الى معتدلة ويتشكل الانجماد في معظم مناطق المملكة ويشمل ذلك الاغوار الشمالية.


اما الاثنين فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الطقس باردا أثناء النهار وباردا جدا أثناء الليل في معظم مناطق المملكة، أما في الاغوار والعقبة فيكون الطقس باردا نسبيا نهارا وباردا ليلا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وبلغت درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم 5 ودرجة واحدة وفي العقبة 14و6 في الاغوار 10و8 وفي المناطق الشمالية 6و2؟، وفي الجنوبية 2 وصفر،

وفي الشرقية 5وصفر.

قد يعجبك ايضا