الأردن … وفد من القوى الوطنية والتقدمية الأردنية يزور السفارة الفنزويلية متضامنا

الثلاثاء 29/1/2019 م …




الأردن العربي –

عرفانا بالجميل ودعما للشعب والجيش والقيادة الفنزويلية والرئيس مادورو وإعلانا عن التضامن والدعم للصديقة فنزويلا  واستنكارا للهجمة الامبريالية المسعورة التي يشنها ترامب والامبريالية الاميركية الاطلسية  قام وفد من القوى الوطنية بزيارة تضامنية للسفارة الفنزويلية في العاصمة الأردنية عمان .

وكان باستقبال الوفد القائم بالأعمال السيد حسام العيسمي وطاقم السفارة .

وقد شرح القائم بالأعمال ابعاد المؤامرة الإمبريالية التي تواجهها فنزويلا بسبب مواقفها المعادية للإمبريالية الأمريكية والمنحازة إلى قضايا الشعوب وحركات التحرر الوطني وخصوصا موقفها من فلسطين وسورية.

وتحدث بعض أعضاء الوفد ، وأجمعوا على أهمية وقوف كافة قوى التحرر إلى جانب فنزويلا ، وضرورة إدانة العدوان الأمريكي المكشوف على فنزويلا وشعبها الصديق.

وقد ذكّر الرفيق العميد المتقاعد ناجي الزعبي بمواقف الراحل العظيم تشافيز من قضايا التحرر في العالم وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وسورية ، وأشار إلى أن الرئيس مادورو واصل نهج الراحل الكبير.

أما الرفيق عاطف الكيلاني ، فقد ركّز في مداخلته على إيلاء الجانب الإعلامي الأهمية التي يستحقها ، مطالبا القائم بالأعمال بزيادة المواد الإعلامية عن فنزويلا وكل ما يتعلق بها وبصراعها مع الإمبريالية الأمريكية ، وأن تكون تلك المواد باللغة العربية لبستطيع الشعب الأردني والشعوب العربية الإطلاع عليها.

وفي نهاية اللقاء ، شكر القائم بالأعمال الوفد وودعه بمثل ما استقبله من حفاوة.

قد يعجبك ايضا