الأمير فيصل بن الحسيني تقي السفير السعودي يبحث مع السفير السعودي و نائب وزير الدفاع الأمريكي

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الخميس ) 2/7/2015 م …

* تناولت الباحثات مع السفير السعودي ” علاقات الأخوة بن البلدين”  والمواقف الثنائية حيال مختلف القضايا، و”سبل تعزيز العمل العربي المشترك”

*السفير السعودي ينقل رسالة خطية من الملك السعودي لنظيره الأردني

*فيصل بن الحسين يبحث مع نائب وزير الدفاع الأمريكي للشؤون السياسية ؛ ” علاقات الصداقة والتعاون الأردنية الأمريكية ، ومختلف المجالات،والتطورات الراهنة في المنطقة “

*المستشار العسكري للملك عبد الله الثاني يبحث مع ورموث أوجه التعاون في القضايا العسكرية

بحث نائب الملك ، الأمير فيصل بن الحسين، اليوم ؛ الخميس، مع السفير السعودي لدى الأردن، د. سامي بن عبدالله الصالح، (علاقات الأخوة بن البلدين، والمواقف الثنائية حيال مختلف القضايا، وسبل تعزيز العمل العربي المشترك )

وكان السفير السعودي د. الصالح قد نقل خلال اللقاء ، رسالة خطية من  الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز إلى الملك الأردني ؛ عبد الله الثاني.

حضر اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، رئيس الديوان الملكي الهاشمي.

كما بحث الأمير فيصل؛ اليوم الخميس،مع نائب وزير الدفاع الأمريكي للشؤون السياسية، كريستين ورموث(علاقات الصداقة والتعاون الأردنية الأمريكية ، مختلف المجالات،والتطورات الراهنة في المنطقة).

حضر اللقاء مستشار الملك للشؤون العسكرية، رئيس هيئة الأركان المشتركة، والسفيرة الأمريكية في عمان.

وكان الأمير فيصل بن الحسين قد أدى اليمين الدستورية، اليوم الخميس، بحضور هيئة الوزارة، نائباً للملك الأردني عبد الله الثاني .

كما بحث مستشار الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن  مع كريستين ورموث والوفد المرافق التي تخص القوات المسلحة في البلدين .

من جهتها عبرت ورموث عن تقديرها لـ ( جهود الأردن وقواته المسلحة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة ) على حد تعبيرها .

حضر اللقاء السفيرة الأمريكية أليس ويلز، والملحق الدفاعي الأمريكي في عمان

قد يعجبك ايضا