ترمب … بلطجي يرأس دولة مافيا؟؟ كاظم نوري الربيعي

نتيجة بحث الصور عن ترامب بلطجي

كاظم نوري الربيعي ( العراق ) الخميس 29/11/2018 م …




في كل ازمة تحدث في العالم  تدس الولايات المتحدة انفها وبدلا من ان تبذل مسعى وجهودا لحل تلك الازمة التي قد تتسبب في حرب مدمرة  بين بلدين سواء كانا  جارين او في مناطق متباعدة  نرى واشنطن تشجع   وتحث وتسكب الزيت على   النار وتتخذ موقفا منجازا دون ان تنتظر  معرفة حيثيات تلك الازمة ومن يقف وراءها اي ان نهجها وسياستها على المستوى الدولي تاتي دائما ”  بالمقلوب” وبالضد من ارادة الشعوب.

قبل ايام اطلق الارهابيون قذائف محشوة بمواد  سامة ضد المواطنين  السوريين في مدينة   حلب انطلاقا من المنطقة ”  منزوحة السلاح” في محافظة ادلب السورية التي جرى الاتفاق بشانها بين ” موسكو وانقرة” لكن الاخيرة لم تف بالتزامتها مما اضطر روسيا الى قصف الارهابيين.

ماذا كان رد المافيا الامريكية  الحاكمة  ؟؟

تحذير الى روسيا من خطوة قصف الارهابيين بحجة ان ذلك  يشكل وفق وصفهم ” تصعيدا طائشا” للصراع على حد تعبير المتحدث باسم وزارة الدفاع الامريكية” البنتاغون” اي ان رد القاصفات الروسية على  قصف  الارهابيين  الذبن  ينتهكون المنطقة منزوعة السلاح”  في ا  يعد ”  تصعيدا طائشا” من  وجهة نظر  راعية الارهاب ” واشنطن”

وقال المتحدث باسم البنتاغون شون روبرتسون: “نحذر روسيا من مغبة العبث بموقع آخر لهجوم يشتبه بأنه بالأسلحة الكيميائية، كما نحث روسيا على تأمين سلامة مفتشي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حتى يتسنى التحقيق في هذه المزاعم بصورة عادلة وشفافة.

داعموا فرق اصجاب القبعات البيضاء” الذين يفبركون روايات الكيمياوي للاعنداء على سورية يتحدثون عن ” العدالة والشفافية” انها مسخرة حقا.”.

كما حذر  المتحدث الامريكي  الحكومة السورية من  شن ضربات جوية على منطقة وقف التصعيد في إدلب التي يستخدمها الارهابيون لقصف حلب وسط صمت امريكي وغربي معيب اي موقف المدافع عن المجرمين الذين تجمعوا في ادلب بعد طردهم من المحافظات السورية ومدنها  في حرب اجرامية ضد سورية    مدعومة من الولايات المتحدة  وحلفائها  في المنطقة..

وكانت طائرات حربية روسية  قد نفذت ضربات جوية ضد  ارهابيين في إدلب  حملتهم موسكو ودمشق المسؤولية عن شن هجوم باستخدام غاز الكلور على أحياء في حلب، ما أسفر عن إصابة نحو 100 شخص.

وبدلا من ان تبادر واشنطن لاجراء تحقيق مستقل بالحادث وتدين ذلك لجات الى اسلوب التهديد المبطن ضد سورية وقد ارسلت سفنا حربية وحاملة طائرات اضافية: هاري ترومان”  لترابط قرب السواحل السورية    تمهبدا لعدوان جديد  بذريعة الكيمياوي تزامن ذلك  مع الرد الروسي على الارهابيين في ادلب..

وكانت موسكو   قد اكدت  ان : “الهجوم الهمجي على المدنيين في حلب يستحق إدانة قاطعة ومن الضروري ألا يبقى دون عقاب”، مشددة على أنه “لا بد من فعل كل ما هو ممكن وبأسرع وقت لمحاسبة الذين استخدموا على مدار كل هذه السنوات المواد السامة لترهيب السوريين المسالمين”.

وأعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية أنها ستحقق في هجوم حلب، بعد أن طلبت الحكومة السورية منها إرسال فريق إلى المدينة لتقصي الحقائق. لاغراية  من  هذا  الموقف الامريكي المنحاز.

وما ان اندلعت الازمة بين روسيا واوكرانيا عندما انتهكت الاخيرة القانون الدولي بدخول سفنها الحربية مياه روسيا الاقليمية حتى تحركت واشنطن للدفاع عن ” كلب الحراسة” يوروشيتكو” الذي بات يهلوس عن قرب مجابهة عسكرية مع روسيا بعد ان وقعت السفن الحربية الثلاث وطواقمها  من اعوان ” كلب الحراسة الاوكراني ”  بمصيدة الدب الروسي الذي اعترف بعضهم بمهمة الاستفزاز.

وما يخص الازمة اليمنية والعدوان عليها  دعت الولايات المتحدة مجلس الأمن بضرورة تأجيل مشروع قرار يدعو إلى الهدنة في اليمن،

وذلك إلى حين مفاوضات السلام المقررة في السويد مطلع   شهر ” ديسمبر” في خطوة نامرية الهدف منها منح التحالف السعودي المدعوم امريكيا مزيدا من الوقت لعله يحقق انتصارا على الاقل في ميناء الحديدة بعد فشله طيلة السنوات الماضية  وما رافقها من دمار وضحايا في تحقيق اي تقدم عسكري جراء بسالة  وتضحيات شعب اليمن  البطل الذي يرفض الاملاءات الخارجية ويريد ان يعيش بكرامة. .

هذه هي سياسة  الولايات المتحدة في التعامل مع الازمات  الدولية  التي يحلوا للبعض ان يطلق عليها مسمى ” سيدة العالم الحر” انها دولة اقرب الى  المافيا التي تمارس   الاستهتار في العالم.

ما بالكم اذا كان  رئيس تلك  الدولة ” بلطجي 5 نجوم

قد يعجبك ايضا