ترامب وجد الحل: ” العالم الشرير” مسؤول عن مقتل خاشقجي / كاظم نوري الربيعي

نتيجة بحث الصور عن ترامب وخاشقجي

كاظم نوري الربيعي ( العراق ) السبت 24/11/2018 م …




واخيرا حسمها الرئيس الامريكي ترامب   ” وفسر الماء بعد الجهد بالماء”  حين قال” ان العالم الشرير” مسؤول عن مقتل جمال خاشقجي” و استنادا الى تفسيرات هذا الرجل  وتصريحاته المتناقضة التي بدا في بعضها مدافعا  عن الموضوع اكثر من اولياء الشان “.

استنادا الى ذلك  على الخبراء والعلماء في العالم   من المتخصصين في الطب الجنائي وفي اي حادث من هذا النوع ان لايتعبوا انفسهم  او ان يبحثوا  و لم يعد العالم بحاجة الى تشريح جثث او ” دي ان اي” اوغيرها من الامور الطبية طالما موجود  هذا البهلوان الذي ربما اتى به  الزمن ليعيد بلاده الى العصور الحجرية جراء اسخفافه واستهتاره بدول وشعوب  عريقة قد يرتكب مغامرة بحقها لتحل الكارثة ببلاده والعالم جراء ترسانات الاسلحة  النووية المكدسة لدى الدول الاخرى.

هذا الحسم” الترامبي” لمقتل خاشقجي يكذب مرة ويؤيد مرة اخرى  حنى تقرير الاستخبارات الامريكية التي حددت في تقريرها من الذي يقف وراء مقتل  الصحافي السعودي الذي عمل مع ” من اطلقوا عليهم في حينها مسمى ” المجاهدون”  لمحاربة السوفيت في افغانستان بدعم من ” ماما امريكا” وانظمة خليجية معروفة ولديه اسرار   ربما كانت وراء تصفيته كونه لم يكن معارضا وعلى لسانه هو .

العالم  الشرير من وجهة نظرنا هو تلك الدولة  ومن يحكمها  والتي تعبث بالامن الدولي وتنتهك قرارات الامم المتحدة ونغزوا الدول الاخرى عسكريا  وتقتل  وتشرد شعوبها وتستخدم اكثر الاسلحة والمعدات الحربية بشاعة  وفتكا من اليورانيوم” المنضب” الى الفسفور الابيض تلك الاسلحة التي استخدمت في العراق   اثناء الغزو  عام 2003 وتستخدم في سورية الان.

ترامب  يقصد بالعالم الشرير   الحاكم  المسؤول  اي ” الحاكم  الشرير” لانه عودنا على  اجادته التلاعب بالمسميات والمصطلحات  والالفاظ منذ دخل اروقة البيت الابيض مثلما عودنا على حركات بهلوانية  لاينافسه فيها  حتى عباقرة  التسيرك في العالم.

لم يعد هناك حاجة لمعرفة كيفية قتل خاشقجي” ان لم يمت بالسيف مات بغيره” على ايدي العالم الشرير الذي  كان يرابط في اسطنبول  بانتظار ” وليمة”   كما تفضل واتحفنا بذلك سيد البيت الابيض.

لاداعي اذا الى لجنة تحقيق دولية  او الى خبراء او اطباء   او علماء    ان هذه    الصفات  جميعا موجودة لدى ترامب.

رويترز: ” وفق ”  الاستخبارات  الامريكية  تتهم محمد بن سلمان بالتورط في مقتل خاشقجي وشقيقه خالد ينفي معلومة استندت إليها” سي اي ايه” .

وتهرب ترامب  في مؤتمر صحافي من الإجابة مباشرة على سؤال أحد الصحفيين حول الطرف الذي يتحمل مسؤولية قتل خاشقجي، إذ قال “ربما ينبغي محاسبة العالم لأنه مكان شرير. إن العالم مكان شرير جدا”، وفقا لما نقلته عنه شبكة “سي بي إس”، .

وأضاف ترامب مشددا “إنني أكره الجريمة (أي قتل خاشقجي) وأكره ما تم فعله وأكره التستر”، مدافعا عن ولي العهد السعودي بالقول إنه “يكره ذلك أكثر مني.

اذا كنت تكره الجريمة فلماذا تنتشر اساطيلك الحربية في بقاع العالم تهدد وتعربد ولماذا هذا ” الاسهال” بفرض العقوبات على الدول والشعوب حتى بات سماعنا بفرض العقوبات على روسيا كاننا  نسمع ” نكاتا” بايخة” وسمجة؟؟

كوريا الديمقراطية تخضع  للعقوبات الامريكية وسورية هي الاخرى وايران وكذلك كوبا وروسيا والصين.

روسيا  ياصاحب مصطلح ” العالم الشرير” عند تخوم حدودها جرى سحق نابليون وقواته . كما حصل الشيء نفسه  مع هتلر وقواته الغازية  والى من لا يستوعب هذه الدروس عليه الاستماع الى ماقاله وزير الدفاع الروسي شويغو في اخر حديث له ” قال الى من لابستمع الى  ما يقوله لافروف وزير الخارجية عليه الاستماع الى وزير الدفاع.

هل هناك اوضح من هذا القول يا زعيم ”   سيدة العالم الشرير”؟؟

 

قد يعجبك ايضا