الأردن … حراك “احرار قبيلة عبّاد” يصدرون بيانا شديد اللهجة




الأحد 26/8/2018 م …

الأردن العربي – اصدر حراك احرار عباد مساء السبت بيانا أكدوا فيه رفضه المؤامرة على الأردن وفلسطين وتصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن.
كما دعا البيان الى موقف وطني موحد لصد الاجندة الاعلامية التي تحركها جهات خارجية بحسب البيان وهدفها النيل من هيبة الدولة.
وقال البيان، ‘ان النهج السياسي ممثلا بحكومة عمر الرزاز بفتح الطريق واسعا امام الفريق الليبرالي لبيع ما تبقى من مقدرات الوطن وتواجد كثير من اعضاءه ورموزه في مواقع صنع القرار ما هو الا اصرارا وتاكيد على عدم تغيير النهج’.
بيان صادر عن حراك احرار عباد
في مساء هذا اليوم الموافق 25/8/2018 في منزل الدكتور فراس التراكية العبادي في بدر الجديده وبعد قراءة سريعة للشأن الوطني العام اتفق الحضور الموقعين ادناه على اصدار البيان التالي :
اولا : الاردن يمر بمنحنى تاريخي كما هي المنطقه وأن جوهر المؤامره بشكل عام على الاردن وفلسطين هو تصفية القضية الفلسطينية وتفريغ فلسطين من اهلها على حساب الاردن مرفوض جملة وتفصيلا ونؤكد على اقامه الدولة الفلسطينية وحق العودة والتعويض للاجئين الفلسطينين.
ثانيا : ان الاجنده الاعلامية التي تحركها جهات داخلية ترتبط بالخارج وهدفها النيل من هيبة الدولة واضعاف المؤسسات الوطنية لصالح مراكز قوى فاسدة تحتاج لموقف وطني موحد من قبل ابناء الوطن المخلصين فرادى وجماعات.
ثالثا: ان النهج السياسي ممثلا بحكومة عمر الرزاز بفتح الطريق واسعا امام الفريق الليبرالي لبيع ما تبقى من مقدرات الوطن وتواجد كثير من اعضاءه ورموزه في مواقع صنع القرار ما هو الا اصرارا وتاكيد على عدم تغيير النهج.
رابعا : تناهى لمسامعنا خبر اعتقال ابنى الوطن احمد النعيمات العبادي وابراهيم القطامين وهذا يعتبر استمرار لسياسة الحكومة في تكميم الافواه وكبت الحريات العامة..
لذا نحذر من استمرار اعتقال الاحرار ونطالب بالافراج عنهم فورا دون تنسيب تهم جوفاء لهم..
واخيرا لا يسعنا الا ان نكون ابناء هذا الوطن المنتمين وننتظر بشوق وترقب للتنسيق مع بقية احرار الوطن على رقعته
الواسعه باطيافهم الفردية والجماعية.
ايها الاحرار ان الاردن الوطن ينادي ابناءه الشرفاء للوقوف بجانبه في هذا المنحنى التاريخي المصيري.
مستمرون.. مستمرون.. مستمرون

قد يعجبك ايضا