في بيان شديد اللهجة … 4 تجمعات عشائرية وشخصيات مستقلة من بني حسن تستنكر زيارة السفيرة الأمريكية لمضاربها

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الإثنين ) 8/6/2015 م …

*فتحت دواوين المضارب وأديرت ” القهوة المرة ” بطقوس ذليلة ألقت بـ  ” العقال  والشماغ” تحت أقدام أصحاب الشذوذ والنفوذ في سابقة جللت العشائر بالسواد 

زارت السفيرة الامريكية اليس ويلز في الاردن عشائر بني حسن .. التي تعتبر العشائر الأكبر عدداً في الأردن وتمتد مناطقها من الجبال الغربية لمدينة الزرقاء  حتى محافظتي جرش والمفرق الشماليتين ..  

وقد أصدرت  4 تجمعات وطنية تنتمي لعشائر بني حسن بياناً استنكرت فيه الزيارة واعتبرتها سابقة جللت العشائر بالسواد 

واستهجنت التجمعات السياسية ألـ 4 وشخصيات مستقلة من أبناء قبيلة بني حسن ، زيارة السفيرة الأمريكية أليس ويلز إلى مضاربها والتقائها بقيادات وشخصيات من العشيرة أمس ؛ الأحد.

ووصفوا الزيارة بأنها  سابقة تجلل بالسواد تاريخ قبيلةٍ هي مضربا للمثل في الخلق الحسن والجوار الطيب يُغاث ملهوفها ويعزّ دخيلها.

وأهابوا في بيانهم بالشرفاء في الوطن ومن أفراد واعيان قبيلة بني حسن أن يستنكروا هذه الزيارة المشبوهة دعوةَ وهدفا من عبيد السفارات وتجّار العلاقات ، ممن فتحوا دواوين المضارب وأداروا ( القهوة المرة ) بطقوس ذليلة ألقت بـ ( العقال  والشماغ) تحت أقدام أصحاب الشذوذ والنفوذ.. ( في إشارة إلى رعاية السفيرة الأمريكية ويلز قبل نحو أسبوعين لإجتماعٍ عقده مثليين وشواذ في وسط العاصمة الأردنية ؛ عمان ) حيث قدمت القهوة لمجرمي الكيان الصهيوني واليوم  لسادة الارهاب في العالم وللأيادي الملطخة بدماء ابناء الامة العربية والاسلامية.

وفيما يلي النص الكامل للبيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تداعت تجمعات سياسية إصلاحية وشخصيات مستقلة من أبناء قبيلة بني حسن للرد على الزيارة المشبوهة للسفيرة الأمريكية لمضارب القبيلة والتي تم الإعداد لها تحت جنح ظلام الريبة والجهل والأجر المدفوع مسبقا..!

سفيرة تعيث في ارض الأردن فسادا وتجوب البلاد طولا وعرضا كمندوبة سامية لامبراطوية الشر “أمريكا”

مبشرةً وداعية شيطانية للمثلية والأثنية تفتيتا للمجتمع وتفكيكا للدولة..!

دعوة تأتي ضمن سلسلة زيارات واختراقات لمنظومة المجتمع الأردني خرقا للأعراف الدبلوماسية وانتهاكا صارخاً لسيادة الدولة بالقفز على مرجعية وزارة الخارجية الجهة المخولة بالإشراف على النشاطات الاجتماعية للسفراء والهيئات والبعثات الدبلوماسية..!

فكما نعلم أن الوطن محاط بنقاط ملتهبة تجعله في أتون العاصفة ولا يعوزه مخاطر جديدة ويكفيه المشروع الاستيطاني الصهيوني والمشروع ألاستئصالي الصفوي حتى يأتينا مشروع يتعدى خطره تلك المشاريع وهو المشروع التدميري الأخلاقي المتمثل ب”اللوطية المشرعنة” لاحقا لما تم إقراره من قوانين حماية الأسرة وحقوق الطفل وتمكين المرأة وحقوق المثليين وصولا لتعهير المجتمع عملاً بمقررات مؤتمرات السكان في “القاهرة” و”بكين” والتوقيع الرسمي على معاهدة “السيداو”المحاربة لمقاصد الشريعة في صون الأعراض والأخلاق..!

إننا نهيب بالشرفاء في الوطن ومن أفراد واعيان قبيلة بني حسن أن يستنكروا هذه الزيارة المشبوهة دعوةَ وهدفا من عبيد السفارات وتجّار العلاقات وممن فتحوا دواوين المضارب وأداروا القهوة “المرة” بطقوس ذليلة ألقت “بالعقال ” و”الشماغ” تحت أقدام أصحاب الشذوذ والنفوذ..!

فالذي دعي ما وعى لما لهذه الزيارة من سابقة تجلل بالسواد تاريخ قبيلة كانت مضربا للمثل في الخلق الحسن والجوار الطيب يُغاث ملهوفها ويعزّ دخيلها فما ينبغي لأحد من أبنائها ممن رفض آباؤه و أجداده استقبال “كلوب باشا”أن يكون في استقبال سفيرة العهر والقهر والتي دشنت بالأمس حفلا داس المقدسات والمحرمات لحثالة ساقطة لشواذ ممن تربوا في أحضان المربيات الأجنبيات وتلقوا الحرف الأول باللكنة الانجليزية والأمريكية في مدارس التبشير بالحرية الشخصية وقيم الغرب المنحلة والمختلة بدءً من رياض الأطفال وحتى كراسي المسؤولية والحكم مرورا بالمحافل الماسونية والأقبية السوداء منتجةً “مثلية سياسية” ولدت “مثلية جنسية بهيمية”..!

ونحن هنا ندق ناقوس الخطر ونحذر من هذا العبث الماحق لوجود الأرض والإنسان في إشاعة الفاحشة وتخريب قيم وعادات الأمة مستجلبا للعذاب قال الله تعالى: (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون) [ سورة النور:19 ]

وإننا إذ نبرا إلى الله من هذه الزيارة والتي لاتمثل إلا أصحاب المصالح في هذه القبيلة ندعو شعبنا الأبي أن يعلن رفضه لمسلسل الزيارات الاختراقية لهذه السفيرة وندعو هنا الحكومة الأمريكية للجم سفيرتها العابثة بعقيدة الأمة وعاداتنا وتقاليدنا ونحذرها من إشعال حالة كُره وعنف واستغلال الشعوب تحت ضغط القوة والحاجة للمنح والقروض..!

فيا أبناء قبيلتنا..

 

نستصرخ هنا ضمائركم ونخوتكم وخوفكم على اعراضكم وحميتكم وغيرتكم وقبل ذلك دينكم أن تمنعوا هذا المخطط المشين قبل أن نرى في بلدنا الطاهر بحيرة لوطٍ أخرى يبتلعنا قعرها..! .!

الموقّعون :

1ـ تجمع أبناء بني حسن من أجل الوطن

2 ـ التجمع السياسي لأبناء بني حسن

3ـ أحرار الخلايلة بني حسن

4 ـ أحرار بني حسن

يذكر أنه ترددت انباء في أعقاب رعاية ويلز لإجتماع الشواذ بوسط العاصمة ؛ عمان ، بأن الخارجية الأمريكية استدعت ويلز ، وانها مستاءة من هذا التصرف ، وتبدّى لاحقاً ، أن تسريب الخبر ، كان بغرض امتصاص نقمة الشارع الأردني ، الذي استاء كثيراً ليس فقط  من رعاية اجتماع الشواد وإنما ايضاً من كثرة تحركات ويلز المشبوهة في مختلف أرجاء الأردن .  

قد يعجبك ايضا