بيان تجمع ” مثقفون وإعلاميون أردنيون أردنيون من أجل سورية المقاومة ( إسناد ) ” بخصوص الخوذ البيضاء

الثلاثاء 24/7/2018 م …




الأردن العربي –

اعلن الناطق باسم وزارة الخارجية الاردني عن تلبية الاردن لرغبة الادارة الاميركية بتهريب ٤٢٢ من الارهابيين القتلة المرتزقة الذين أطلقت عليهم بريطانيا اسم ” الخوذ البيضاء ” وهم في الواقع ضباط مخابرات عربية وغربية وقتلة مرتزقة مأجورين عبر الاردن واستقباله لهم كجزء من العدد الأكبر الذين هرّبهم العدو الصهيوني من سورية في جريمة سافرة وعمل عدائي لشعبنا العربي السوري ودولته الوطنية .

لقد لعبت هذه العصابة من القتلة دوراً استخباراتياً وقامت بفبركات اعلامية كاذبة عن استخدام الجيش العربي السوري للاسلحة الكيماوية كما جرى في خان العسل وحلب والغوطة وجرى توظيف هذه الفبركات كقصة الطفل عمران  في هيئة الامم عند كل معركة خاضتها  سورية فاصلة مع الإرهابيين .

كما كانوا قد قتلوا عناصر من الدفاع المدني السوري واستولوا على معداتهم وادعوا القيام بمهام الدفاع المدني  كما كانوا قوة تعمل تحت لواء جبهة النصرة في كافة عملياتها الارهابية .

ان اعتراف العدو الصهيوني بتهريب هؤلاء القتلة هو تعرية فاضحة لحجم الشراكة العربية الصهيونية العربية وهي مقدمة لسلسلة من فضائح التآمر والعدوان على شعبنا السوري  .

ان اعتراف الاردن بتهريب عدد من هؤلاء المجرمين القتلة هو عمل عدائي للدولة والشعب السوري والاردني  ففي الوقت الذي يقترب  افتتاح معبر نصيب وعودة الدفء للعلاقات الاردنية السورية تأتي هذه الخطوة المشينة لتضع العصي في دواليب التقارب  الاردني السوري .

ان تجمعنا يدين هذه الخطوة التي تتعارض مع مصالح شعبنا الاردني وتضيف المزيد من التشوهات  للدور الاردني  الرسمي الاردني بسورية ويطالب حكومتنا بالدفع باتجاه التقارب الاردني السوري وطيّ صفحة الماضي  وتدشين عهد جديد من الاخوة والتلاحم بين الاشقاء.

قد يعجبك ايضا