الرئيس الفلسطيني محمود عباس زار قبل ظهر اليوم الثاثاء الأمير الأردني علي بن الحسين

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الثلاثاء ) 2/6/2015 م …

*ابو مازن يؤكد : لا نقطع أمراً دون التشاور والتنسيق مع الأردن ولن نسمح لأي كان الإساءة لهذه العلاقات الاستراتيجية المتميزة

زار الرئيس الفلسطيني محمود عباس ؛ الأمير الأردني علي بن الحسين في منزله قبل ظهر اليوم ؛ الثلاثاء ؛ حيث أكد عباس مجدداً على عمق العلاقات الوثيقة والاستراتيجية بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني .

صرح لنا بذلك في العاصمة الأردنية ؛ عمران الخطيب ؛ عضو المجلس الوطني الفلسطيني ؛ عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية ، واصفاً اللقاء بأنه إيجابي جداً .

ويعبّر عن عمق العلاقات الأخوية  المتميزة بين الشعبين الشقيقيين الأردني والفلسطيني.

وقال عمران الخطيب أن الرئيس عباس أكد في هذا اللقاء الذي حضره السفير الفلسطيني في عمان عطا خيري واللواء ماجد فرج مدير المخابرات العامة الفلسطينية ؛ مستشار الرئيس عباس لشؤون الأمن القومي ومجدي الخالدي المستشار للشؤون الديبلوماسية  ـ دعمه المطلق للأمير الأردني علي بن الحسين وللأردن الشقيق .

ونقل الخطيب عن الرئيس عباس قوله ، بان إجراءآت ستتخذ وستدرس كل الأمور وستعالج ..

وقال أن الرئيس عباس لا يقدم على أية خطوة دون التشاور والتنسيق مع الأردن ، ومن غير المسموح به لأي كان التجاوز على العلاقات الإستراتيجية المتميزة مع الأردن أو الإساءة لها ، مبيناً بأن “الرئيس عباس وجه دعوة رسمية للأمير الأردني علي بن الحسين لزيارة فلسطين قريباً.

من جهة أخرى قال جبريل الرجوب في مؤتمر صحفي عقده في رام الله ، أنه ( منح صوته للامير علي ، وأنه رفع ورقة التصويت امام مديرة حملة الامير علي الأميرة هيا بنت الحسين) وكان الرجوب قد اتهم دحلان المفصول من حركة فتح بالتضافر مع إسرائيل بنقل كلام كذب على لسانه بغرض إساءة العلاقات الأردنية الفلسطينية عبثاً والنيل من الرياضة الفلسطينية .

قد يعجبك ايضا