تشكيل المجلس الأعلى للثورة اليمنية، والاعلان عن بداية مرحلة سياسية جديدة في اليمن

 

 

الأردن العربي ( الأحد ) 24/5/2015 م …

دعا المجلس الاعلى للثورة في اليمن كل من الاحزاب والجماعات والمؤسسات والمنظمات الشعبية من اجل التشاور على تشكيل تحالف يضم جميع القوى والدعوة لحكومة مؤقتة خلال التطورات السياسية الجديدة الراهنة .

وبعد اعلان الهدنة في اليمن وفشل الحملة السعودية الغاصبة خلال الشهرين الماضيين على هذا البلد مع العلم ان المقاومة الشعبية اليمنية سطرت اعلى درجات البطولة والصمود في وجه الحملات الجوية الوحشية السعودية والتي تدعم وتؤيد الحكومة اليمنية المستقيلة والخائن هادي عبد ربه منصور، فاليوم انتصر الشعب اليمني بصموده في وجه هذا الاعتداء السافر.

قد قامت الحركة الشعبية ” انصار الله ” في اليمن بدعوة جميع الاحزاب والجماعات والمنظمات والمؤسسات المؤيد لعزة واستقلال اليمن الى تشكيل حوار وطني يعلنون من خلاله عن تشكيل المجلس الاعلى للثورة اليمنية .

هذا المجلس سيعمل على ضم جميع الاحزاب والتيارات المقاومة اليمنية لإعداد بداية مرحلة مستقبلية مشرقة للجمهورية اليمنية .

وقد ذكر انه حتى الان انضم اكثر من عشرين حزب الى هذا المجلس التشاوري ضمن المجلس الشعبي الاعلى للتعبئة العامة

ومن بين اسماء هذه الاحزاب :

الحزب الاشتراکي – حزب المؤتمر الشعبي – التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري – حزب البعث العربي الاشتراكي- التحرير الشعبي الوحدوي – حزب الحق- احزاب التحالف –الحزب الوطني الديمقراطي – الاحزاب الثورية – رجال الاعمال ومشايخ القبائل _ التيار الشعبي انصار الله الذي قام بتشكيل الهيئة الشعبية والتي تحت اسم المجلس التنفيذي للجمهورية اليمنية, وهو المسؤول عن ملاحقة ومتابعة الأنشطة والقرارات المتفق عليها و المساعدة على الانضباط.

 

 

قد يعجبك ايضا