كم أنت وقح وقذر يا أوباما وكم أنت قذرة ومنافقة يا أميركا ..؟!

 

لبيب فارس ( مصر ) الإثنين 18/5/2015 م …

أوباما يشعر بقلق شديد وعميق إزاء القرار الذي أتخذته المحكمة المصريه بحق الرئيس المخلوع الإخواني محمد مرسي الذي حكمت عليه المحكمة المصريه بالأعدام وأحالت أوراقه إلى المفتي بإنتظار التنفيذ ، وكذالك عبّر أوباما عن قلقله الشديد على الأحكام الأخرى الصادرة بالأعدام بحق زعماء وعناصر من الأخوان الإرهابيين .

أوباما لم يرفّ له جفن حين أجتاحت داعش القرى الأشورية ودمرت الكنائس وخطفت أكثر من 250 شخص وهجّرت كل الأشوريين من قراهم ..؟

أوباما لم يرفّ له جفن حينما أجتاحت داعش القرى المسيحية والإيزيدية في شمال العراق والموصل .؟؟

أوباما لم يرفّ له جفن حينما دمرت داعش أعظم آثارات في التاريخ … الآثارات الأشورية في المواصل وباقي المناطق التي أجتاحتها داعش ..

أوباما يعرب عن سعادته ودهشته عن سلاسة إنتقال السلطة المتهالكة لآل سعود من عبدالله الذي مات عن عمر 89 سنة ليتولى مكانه أخوه سليمان وعمره 80 سنة ..؟؟

أوباما يطالب الرئيس السوري بالإستقالة وترك البلاد للشعب (السوري) ليختار رئيسه بحريّة .؟ يعني ترك سوريا للإرهابيين الوهابيين الذي أتى بهم هو وحلفائه الأوربيين وعبيده من الأعراب وتركيا وإسرائيل ، علماً بأن الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد في عزّ الأزمة أجرى إنتخابات رئاسية وفاز بها بجدارة مطلقة .

 والدليل على ذالك التصويت الهائل من قبل السوريين في بلاد المهجر التي سمحت للسوريين بالأنتخاب عبر السفارات و اكبر مثال كان في لبنان التي هب فيها مئات الآلاف من السوريين بإتجاه السفارة السورية وأنتخبوا بالدم للرئيس بشار الأسد وكذالك علماً بأن السفارة السورية في لبنان قد حددت يوم واحد فقط للإنتخابات لكن بسبب الجهمور الهائل الذي أذهل العالم مددت السفارة الإنتخابات إلى يومين ومن ثم إلى يوم ثالث وكذالك علماً أن الكثير لم يستطيعوا الإنتخاب بسبب الزحمة والمضايقات من قبل القوى الأمنية اللبنانية كذالك ألغت السفارة السورية أصوات الذين أنتخبوا بالدم لأن شرط التصويت كان عبر الإمضاء بالأسم فقط .

أوباما يعتبر أنتقال السلطة من ملك أكل عليه الدهر وشرب إلى ملك صغير في مشيخة قطر وصفها أوباما بالعملية الديمقراطية المريحة لشعب قطر.

أوباما ما زال يدعم الرئيس اليمني السابق المستقيل الهارب الذي لم يشاهد حتى الآن يمني واحد يرفع صورته أو يحارب من أجله وأعتبر تنظيم القاعدة التي تحارب الجيش اليمني وأنصار الله ( الحوثيين ) في اليمن بالمعارضين والثوار .؟

أوباما حينما أجتاحت داعش الموصل حاول وصف ما جرى بالثورة السنية لكن الحقيقة ظهرت سريعاً من خلال سرعة الإجرام عند داعش في الموصل .؟

أوباما وإدراته هم من صنعوا داعش ودعموها وما زالوا يدعمونها بالمال والسلاح والتوجيه من خلال الأقمار الأصطناعية وفي الإعلام يحاربونها ؟

أوباما يدعم الأكراد والأكراد يغتصبون أراضي الأشوريين والكلدان والسريان واليزيديين في العراق .

أوباما يدعم الدولة الكردية ويتجاهل عمداً المسيحيين في سوريا والعراق الذين هم أصحاب الأرض والتاريخ والحضارة هذا ما يريده اليهود من اميركا وأوباما وأوروبا وهذا ما ينفذونه هؤلاء .

اوباما وأوباما وأمور وقصص وقضايا وجرائم لا تنتهي عما قامت به أميركا وإسرائيل وأوروبا بأدوات قذرة وإرهابيه كتركيا وبهائم خليج الخنزير والبعير .

ملاحظة هامة : إن كل ما يقوم به أوباما من سياسات وقحة وإرهابيه في المنطقة والعالم تتبعه أوروبا ودول التخلف والتبعيّة الخليجية والعربية وأسرائيل وتركيا قولاً وفعلاً ، وما زال البعض يعتبر ما يجري في سوريا والعراق هو ربيع عربي وثوار يطالبون بالحرية والديمقراطية ,.؟

قد يعجبك ايضا