عيدُ العمال .. قُبلةُ وفاءٍ على جباهكم / د. صهيب الهروط

د. صهيب الهروط ( الأردن ) الأربعاء 2/5/2018 م …



نتحتفلُ اليَوْمَ كما يحتفل كل العالم بعيد العمال ، ولعلي أكتبُ سطوري هذه موجها ً عباراتي لعُمَّال الوطن في أُردني الحبيب ، مستذكرين وفاءهم وإخلاصهم المنقطع النظير ، إلى من لم يزدهم عناء عملهم إلا إصراراً وحباً للمضي في البحث عن رفعة وإزدهار بلدهم ، والأهم من كل ذلك ، البحثُ عن لقمةِ عيشٍ صعبة ، مختلطةً بحبات العرق المتساقطة من جباهكم العفيفة .
نقبلُ جباهكم الزكيَّة ، التي وضعت العمل وتحصيل الرزق بالتعب والجهد ، مستلهمين قوله سبحانه وتعالى ‘ هو الذي جعل لكم الأرض ذَلولاً فأمشوا في مناكبها وكلوا من رزقه وإليه النشور ‘ صدق الله العظيم ، فسواعدكم التي ساهمت ببناء التنمية الحديثة ، لن تكل أو تمل عن مواصلة دروب الإنجاز في كل بقعة من هذا البلد الطيب بكم وبأهله .
نقبلُ جباهكم الطاهرة ، تقديراً وإحتراماً وإعترافاً ، على ما تبذلوه من جهود يومية متواصلة ، ونعلم وبالرغم أن اليوم هو عيدكم ، إلاّ أنَّكم تفضلون العمل على الكسل ، وهو الأمر الذي لا يمكن أن ينكره أحد ، فنحن مدينون لكم بالفضل .
إن من واجبنا الإستمرار في تشجيعهم وشحذ هممهم ، وتحقيق متطلباتهم ، ودعمهم تقديراً لمجهوداتهم الكبيرة ، مرسخين بذلك ، معاني الإخاء المجتمعي ، والتي بلا شك سترسم البسمة على وجوههم وتدخل الفرحة إلى قلوبهم .
وأقول لكم في النهاية ‘ كلُ عامٍ وأنْتُم بألفِ خيرْ ‘

قد يعجبك ايضا